Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجواء رائعة للترفية والمغامرة في منتزه ميجا ادفنتشور سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سنغافورة واحدة من اجمل المدن الاسيوية التي يمكنك زيارتها واليكم في هذا التقرير نظرة على منتزه ميجا ادفنتشور سنغافورة

منتزه ميجا ادفنتشر Mega Adventure Park
هل سئمت حياة التكنولوجيا السريعة التي تقتل الأنشطة الحركية بشكل مبالغ فيه؟ هل ترغب في تجديد نشاطك واستكشاف قدراتك الحركية واختبار روح المغامرة لديك؟ إذًا، هيا بنا إلى منتزه ميجا ادفنتشر. يقع هذا المنتزه في جزيرة سنتوسا في سنغافورة ويجذب هذا المنتزه ملايين من الزوار حيث تمثل زيارة المنتزه رحلة فريدة من نوعها حيث يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة التي لا يمكنك ممارستها في مكان آخر.

تم افتتاح المنتزه في عام 2009 حيث يضم مجموعة من الألعاب التي تناسب محبي المغامرة، وتعد لعبة ميجا زايب أو الخط البريد من أشهر الألعاب الموجودة في المنتزه وهي اللعبة التي تجمع بين المرح والنشاط والسرعة حيث يبلغ طول الخط البريدي 450 متر على ارتفاع 75 مترًا فوق الأرض، حيث يأخذ هذا الخط الزائر من قمة إيمبيا كنقطة الانطلاق عبر كل من الغابة والشاطئ والبحر وصولًا إلى الرمال البيضاء لشاطئ سيلوسو بسرعة تصل إلى 60 كيلو متر في الساعة.

ويأتي التسلق في المنتزه كأكثر نشاط يجذب الزوار، حيث يمكنك تسلق أشجار الكافور بارتفاع يصل من 5 إلى 15 متر في قمم غابة سينتوسا. يكون مشهد التسلق حابس للأنفاس ولكنك ستكون تحت رعاية مجموعة من المدربين المتخصصين الذين يوفرون أقصى درجات الأمان لك، وكان رأي كل من جرب هذه اللعبة أنها فرصة حقيقية للتحدي وسط مجموعة من الأصدقاء. ومن ثم تأتي لعبة Megawall التي تمكنك من تسلق جدار يصل طوله إلى 15 متر ويضم ثلاث طرق مختلفة للوصول إلى القمة، كل ما عليك هو أن تجد الطريق الذي يناسبك والوصول إلى القمة حيث ترتاح قليلًا ومن ثم تبدأ طريق العودة.

ثم تأتي لعبة Megajump لعشاق القفز حيث يمكنك أن تقفز بين الغابات والنخيل وفوق المحيط بارتفاع يصل إلى 15 متر فوق المتفرجين أدناه، ويتم استخدام أحبال نجاة مصنعة من أفضل الخامات في المملكة المتحدة للحفاظ على سلامتكم. كما يمكنكم تكرار تجربة القفز الحر باستخدام المظلات دون ركوب طائرة.

الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل المنتزه
– ممارسة الألعاب الموجودة داخل المنتزه والتي تتنوع بين القفز من على المرتفعات وتسلق الجدران وأشجار الكافور والخط البريدي التي تناسب حس المغامرة لديك.

– الاسترخاء بين المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يمكنك الجلوس أمام البحيرات والشلالات والأشجار الاستوائية الموجودة داخل المنتزه.

– الاستمتاع بمشاهدة زرقة المياه وخضرة النباتات والرمال الذهبية وقضاء وقت ممتع مع الأهل والعائلة أو الأصدقاء.

– إذا شعرتم بالجوع، يمكنكم زيارة المطعم الموجود في المنتزه وتناول أشهى الأطباق الآسيوية والسريعة أو تناول العصائر الباردة المنعشة التي تمنحك الطاقة اللازمة لمواصلة يومك داخل المنتزه.

– وكما هو معروف أن التلفريك من أهم المواصلات الموجودة في جزيرة سنتوسا، فيمكنك أن تأخذ جولة باستخدام التلفريك لمشاهدة المنتزه من أعلى ورؤية غروب الشمس في جزيرة سنتوسا من أعلى.

– التقاط الصور التذكارية وأنت تمارس هذه الألعاب الحركية ووسط الطبيعة الخلابة داخل هذا المنتزه.

ساعات العمل
يعمل المنتزه يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 7:00 مساءً

أسعار تذاكر الدخول
تتراوح سعر التذكرة للفرد الواحد بين 60 إلى 90 دولار سنغافوري حسب باقة الألعاب المختارة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …