Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في افضل فنادق ولاية أوكلاهوما امريكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك امريكا الكثير من الوجهات السياحية المميزة وتعتبر ولاية أوكلاهوما واحدة من اروع واجمل هذه الولايات تعرفوا علي افضل الفنادق بها

فندق The Skirvin Helton
و هذا الفندق من فئة الأربع نجوم ، و هو من أفضل الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يتميز بطرازه الديكوري الفريد ، فضلا عن أنه يحتوي على مختلف أنواع الغرف ، التي تتناسب مع حاجة كافة النزلاء ، و منها غرف لغير الدخنين و غرف للعائلات و أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة .

فندق Hampton Inn and Suites Oklahoma City
و هو من فئة الثلاثة نجوم ، و يمتاز الفندق باحتوائه على عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، و منها ما يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة و غير المدخنين و العائلات ، كما أنه يضم قاعات رائعة مخصصة للاحتفالات ، بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة .

فندق Doubletree By Helton Oklahoma City
و هو من فئة الثلاثة نجوم ، و على الرغم من ذلك فهو الأعلى تقييما في القائمة ، حيث يضم عدد من مختلف أنواع الغرف بالإضافة لقربه من الأماكن السياحية ، كما أنه يحتوي على نادي صحي مميز و مركز رائع لممارسة الألعاب الرياضية .

فندق Aloft Oklahoma City Downtown
و هو من فئة الأربعة نجوم و يمتاز بديكوره البسيط بالاضافة لاطلالته المميزة ، و كذلك قربه من العديد من الأماكن السياحية ، كما أنه يضم عدد من المسابح المميزة ، بعضها في الهواء الطلق و كذلك مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق Sheraton Oklahoma City Downtown
و هذا الفندق من فئة الثلاثة نجوم كما أنه يمتاز بديكوره العصري البسيط ، بالإضافة إلى أنه يتيح العديد من وسائل الترفيه ، و منها المسبح الخارجي و ملاعب التنس ، و مركز مميز للياقة البدنية بالإضافة إلى ، نادي صحي على أعلى مستوى .

فندق Plus Broadway Inn & Suites 
و هو من فئة الثلاث نجوم و من أهم مميزاته ، أنه مناسب جدا لرجال الأعمال و ذلك لأنه يضم قاعات مجهزة للاجتماعات ، و المؤتمرات فضلا هن أنه يتيح بعض الخدمات ، مثل الصرافة الألية و تغيير العملات ، و استئجار السيارات و غيرها .

فندق Embassy Suites By Hilton Oklahoma City Will Rogers Airport 
و هو من فئة الثلاث نجوم كما أن الفندق مناسب جدا للأشخاص الذين يهوون الطبيعة، و الحياة المرفهة و ذلك لأنه يتيح الشوي في الهواء و كذلك يمكن الاستمتاع بالعديد من الرياضات بداخله ، و منها السباحة و الخيل و الدراجات و الجولف ، بالإضافة إلى أن الفندق يوفر كل سبل التأمين و الرعاية للنزلاء .

فندق Hilton Garden Inn Oklahoma City Midtown
و هو من فئة الثلاث نجوم و يمتاز بكونه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الرائعة ، و منها مركز أوكلاهوما التاريخي و متحف أوكلاهوما و غيرهم ، و هو يتيح عدد كبير من مختلف أنواع الغرف فضلا عن عدد من الخدمات ، لرجال الاعمال و الأطفال و كذلك مسابح داخلية و غيرها .

فندق Homewood Suites By Hilton Oklahoma City-West
و هو من فئة الثلاث نجوم و يعتبر الفندق في حد ذاته من أهم المراكز التجارية في المدينة ، كما أنه يقع بالقرب من مدينة الملاهي و كذلك حديقة الحيوانات  ،فضلا عن أنه قريب من المطار و يوفر خدمات الانتقال ، من و إلى المطار هذا إلى جانب أن الغرف في الفندق على أعلى مستوى .

فندق Wingate By Wyndham Oklahoma City Airport Hotel 
الفندق من فئة الثلاث نجوم و يمتاز بديكوره الكلاسيكي الدافئ ، كما أنه يضم عدد من مختلف أنواع الغرف و من أهمها الغرف الملكية ، و كذلك الفندق يتيح العديد من الخدمات المميزة لرجال الأعمال ، و ذوي الاحتياجات الخاصة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …