Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة وسط لندن

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة لندن الساحرة الكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الفنادق الموجودة بها وفق موقع انوثة

Mandarin Oriental Hyde Park

هذا الفندق الرائع يقع في وسط لندن وهو من أقدم الفنادق في العاصمة، حيث تم إفتتاحه سنة 1902. يحتوي على 198 غرفة، قاعة للرياضة والعديد المطاعم لتجربة سياحية في قمة الرفاهية. يتميز بالتصميم من الستايل الانكليزي العريق.

The Savoy

إنّه من أشهر الفنادق في لندن، وقد افتتح في العام 1889 ويقع على ضفاف نهر التايمز، ويمكن التوجه سيراً نحو دار الاوبرا الملكية والمتحف البريطاني. ويعتبر هذا الفندق مقصد المشاهير الذين يزورون لندن، لذا إذا كنت تريدين تجربة فاخرة لا شك أنّه من العناوين الرئيسية.

Mayfair Hotel

 تم إفتتاح هذا الفندق سنة 1927 وهو مصنف خمس نجوم. تصميم الغرف يدمج ما بين الستايل الكلاسيكي والعصري. لا تترددي بالذهاب إلى قاعة الرياضة، المطاعم الفاخرة والمقاهي الموجودة داخل الفندق لتجربة سياحية مميزة.

Four Seasons Hotel

لا شكّ أنّ فندق الفور سيزون من الوجهات الاساسية لكلّ عشّاق الفخامة في وسط لندن، فهو يتميز بإطلالاته الخلابة على المدينة، وقربه من اهم المعالم السياحية. وما يميّزه ليس فقط الغرف الفاخرة، بل المطاعم الرائعة فيه وواحة الاستجمام ما يجعله المكان المفضّل للكثيرين في العاصمة البريطانية.

Soho Picadilly Circus

يتميز هذا الفندق بموقعه الأساسي في لندن فهو قريب من معالم سياحية موجودة في لندن مثل مسرح كوينز وميدان بيكاديللي. كما أن المنطقة التي يقع فيها شهيرة بالمتاجر الفاخرة، فلا تترددي بإختياره عند زيارتك لندن!

Dukes Hotel

هذا الفندق الفاخر من أشهر الفنادق في العاصمة الإنكليزية. يحتوي على 90 غرفة، وتصميمه الجميل والأنيق يدفع السياح من العالم كله على زيارته عند السفر إلى لندن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …