Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 اماكن سياحية مميزة في مدينة فرايبورغ المانيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك المانيا الكثير من المدن والوجهات السياحية الرائعة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل 3 اماكن سياحية بها في مدينة فرايبورغ المانيا

تعتبر مدينة فرايبورغ مدينة رياضية من الدرجة الأولى، فإنها تتميز بملاعب الجولف والملاعب الرياضية لكرة القدم وكرة السلة وكرة التنس، كما أنها تحتوي على حمامات مياه حرارية التي تغذيها ينابيع المياه المعدنية الطبيعية وتستخدم في العلاج.

من أهم المعالم السياحية في مدينة فرايبورغ
– كاتدرائية فرايبورغ
:  برج الكنيسة الرملي الأحمر، وقد تم وصفة بأنه (أجمل برج على وجه الأرض)، وقد تم بناء برج الكنيسة في عام 1330 ، ويبلغ ارتفاعه نحو 116 متر ، يتمتع من يصعد إلى البرج بمناظر مذهلة فوق أسطح المنازل القديمة ون حولها الغابات السوداء، ويعد من المعالم البارزة في المدينة والتي لا يجب تفويت زيارته.

– متحف أوغوستينر: كان المتحف من الأساس كنيسة دير أوغستينين السابقة ،وحدث بعض من التطور الدراماتيكي لهذا المتحف الجديد الحائز على عدة جوائز ، ويضم المتحف أعمالاً من العصور الوسطى إلى عصر الباروك تشمل على نماذج حجرية أصلية من كاتدرائية فرايبورغ، وكذلك منحوتات خشبية ولوحات للرسامين (ماتياس غرونيفالد، ولوكاس كراناخ الأكبر)، كما تحتوي على لوحات من القرن التاسع عشر.

– تلفريك “شاو إنس لاند بان”: ويعد أطول تلفريك في ألمانيا حيث يبلغ ارتفاعه نحو (3600 متر)، وتستغرق الرحلة 20 دقيقة فقط لصعود 750 متراً، ومن ثم ارتفاع 1220 متراً، وهي تجربة رائعة بجانب التمتع ببعض المناظر الرائعة التي تحبس الأنفاس تتمثل في المناظر البانورامية لمدينة فرايبورغ، ووادي الراين، والشريط الأزرق الضبابي لجبال “فوج” في فرنسا. وتعتبر هذه الوسيلة للصعود إلى قمة جبل “شاو إنس لاند” مريحة وصديقة للبيئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …