بالصور .. اروع الوجهات الرومانسية لموسم الشتاء الجديد

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الرومانسية والهدء ، اليكم افضل الوجهات للاستجمام في موسم الشتاء الجديد تعروفا عليها

اسكتلندا

إذا كنتِ تحبّين الأجواء الرومنسية والقصص الخيالية، فاسكتلندا هي الخيار المثالي لكِ. ففيها القلاع والقصور التاريخية والمساحات الشاسعة التي تتيح لك السير في الطبيعة. في عطلتك زوري بحيرة لوخ لومند أو منطقة المرتفعات الاسكتلندية الشهيرة وقلعة المورال.

نيوزيلاندا

من أفضل الوجهات السياحية على الإطلاق، وفي فصل الشتاء تكتسب بعداً إضافياً حيث ترتدي طبيعتها اللون الابيض. اذهبي في رحلة رومنسية بالقارب من مضيق ميلفورد في حديقة فيوردلاند الوطنية، واستمتعي ايضاً برحلات السير الطويلة في الهواء الطلق.

المكسيك

لماذا عليك زيارة المكسيك في فصل الشتاء؟ بكلّ بساطة لأنّ فيها جبال رائعة تستحق الزيارة في الفصل البارد، وهي توفّر لك الاجواء الرومنسية التي تبحثين عنها. فيمكنك اختيار منتجع سياحي جبلي لنزهات في الطبيعة وجلسات رائعة قرب موقد الحطب!

هاواي

إذا كنتِ تبحثين عن وجهة دافئة في الشتاء، سافري الى هواء حيث تكون درجات الحرارة بمعدّل 23 درجة. فستستطيعين الاستمتاع بالشواطئ الرملية والسير في الطبيعة مع حبيبك ونسيان كلّ الضغوط في هذا المكان الساحر.

اليابان

اليابان من أكثر الدول رومنسية في الشتاء، فهي ترتدي الثوب الابيض ولن تجدي اجمل من السير في طبيعتها وانت تستمتعين بمناظر الطبيعة الساحرة. كما نلفت نظرك الى انّ اليابان تتزيّن بالاضواء خلال الشتاء وحتّى بداية الربيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …