Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل الوجهات السياحية للرحلات العائلية في الشتاء

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي السفر مع عائلتك في رحلة شتوية ممتعة ، اليك في هذا التقرير نظرة رائعة على اجمل الوجهات السياحية للرحلات العائلية

استراليا

تتميز استراليا بدفء المناخ في الشتاء، فيكون الطقس صيفي بإمتياز في هذه الفترة من السنة. لذا، لا تترددي بإمضاء وقت ممتع على شاطئ البحر الصافي والقيام بنشاطات مختلفة مثل الكرنفالات والمهرجانات.

سويسرا

تتمتع سويسرا بمعالم سياحية فريدة من نوعها، وهي تجمع بين المعالم التاريخية والامكانات العصرية في الوقت نفسه. وفي فصل الشتاء تحديداً، إستفيدي من الاجواء الثلجية للقيام بالنشاطات المميزة مثل التزحلق والتزلج لرحلة مشوقة.

النمسا

النمسا عنوان للثقافة والتاريخ في أوروبا والعالم. عاصمتها فيينا تحتوي على عدد كبير من المتاحف، القصور والوجهات المميزة التي تبين على تاريخ هذا البلد وفنه وحضارته الراقية. وفي فصل الشتاء، يمكن ان تستمتعي بالثلوج البيضاء التي تكسو النمسا وتتيح لك القيام بالعديد من الرياضات الشتوية.

اندونيسيا

هذه الوجهة لا بد أن تسحر عائلتك من حيث الغنى الثقافي والتاريخي لهذا البلد المميز. الثروة الطبيعية والأماكن الشهيرة للحضارات القديمة سوف تجعل من زيارتك فريدة من نوعها، كما يمكنك ركوب الأمواج والقيام بنزهات في البحر مع أولادك!

المانيا

هذا البلد في قمة الحداثة والتطورسيبهر عائلتك من حيث جمال مدنه وطبيعته. كما أن فصل الشتاء في إلمانيا يتميز بالنشاطات الفنية والإحتفالية التي تقدم في شوارع برلين والمدن الكبيرة، فلا تترددي بإختيار هذه الوجهة ذا كنت تودين السفر قريباً!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …