Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في مدينة كرايوفا الرومانية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة كرايوفا الرومانية الكثير من الاماكن السياحية المميزة والرائعة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الاماكن السياحية بها

أشهر الأماكن السياحية في كرايوفا
حديقة Nicolae Romanescu
و هي من أجمل الحدائق في العالم ، و تضم بحيرة صناعية كبيرة ، كما أنها من أجمل حدائق الحيوانات ، هناك و يمكن أيضا الاستمتاع ، أثناء التواجد في الحديقة بالعديد من الرياضات ، و منها التجديف و ركوب القوارب و ركوب الدراجات ، و من أهم مميزاتها أنها بالقرب من وسط المدينة ، فضلا عن أنها تطل إطلالة مميزة ، من خلال الجسور الرائعة المقامة بها ، كما أن الحديقة بها بركة رائعة للبط ، و أماكن مفتوحة للإستمتاع بالطبيعة .

متحف الفن في كرايوفا
و يقع المتحف بالقرب من وسط المدينة ، و جامعة كرايوفا كما أنه يمتاز بعرض كمية كبيرة من الآثار ، التي يعود أغلبها للعصر البرونزي ، فضلا عن عدد مميز من اللوحات الفنية الأصلية ، و التي تم رسمها في مستهل القرن التاسع عشر و العشرين ، كل هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة ، من المنحوتات و الآثار الرومانية .

ميدان Prefecture Square
و هو من أهم و أفضل الميادين و الساحات في رومانيا ، و يمتاز هذا الميدان بمساحة كبيرة للتنزه ، سيرا على الأقدام و عروض رائعة للنافورة الموسيقية ، فضلا عن أماكن مميزة للأطفال ، بالإضافة إلى العديد من التماثيل الرائعة ، و أماكن الدراجات و كذلك أماكن مخصصة للتزلج على الجليد في الشتاء ، كما أنه متوفر به العديد من المطاعم و المقاهي و المسارح و غيرها .

متحف Muzeul Olteniei
و هذا المتحف مفتوح يوميا من الساعة التاسعة صباحا ، و حتى الساعة الخامسة مساء ، و هو من أجمل المتاحف الرومانية في المدينة ، حيث يعمل على عرض العديد من الآثار ، التي تحكي عن تاريخ و حضارة رومانيا ، بل و عقيدتها على مر التاريخ ، كما أن المتحف يتيح اصطحاب الأطفال بالداخل ، بداية من عمر العامين بشرط اهتمام من يصطحب الأطفال ، بعدم لمس أي شئ كما أنه يضم عدة طوابق ، تضم أفضل القطع الأثرية منذ أقدم العصور .

كاتدرائية Metropolitan Of St. Demetrius
و هي من أقدم الكاتدرائيات المعروفة في المدينة ، و هي عبارة عن بناء ضخم محاط بالخضرة ، من كل الجوانب كما أنها متوفر بجانبها ، مكان متخصص للأطفال فضلا عن مكان لكبار السن ، و قد تم بناء الكاتدرائية في القرن الخامس عشر ، لذا فهي لازالت تحمل أجمل أشكال العمارة ، لتلك الحقبة و قد كانت ملكا لأول ملك في رومانيا ، هذا إلى جانب أنها قد تم بنائها ، على يد أحد أشهر مهندسي المعمار الفرنسيين .

حديقة Craiova Botanical
و هي من أجمل الحدائق النباتية في العالم ، حيث تمتاز باحتوائها على عدد كبير من الأشجار و النباتات النادرة ، كما أنها بها أماكن مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى جسر رائع ، و هذا الجسر يشتهر بالتقاط صور الزفاف من اعلاه .

أشهر فنادق كرايوفا
تضم المدينة عدد كبير من أفضل فنادق ، و أماكن الإقامة و التي تضم عدد كبير من الخدمات المميزة للنزلاء ، فضلا عن الاهتمام برجال الأعمال و المتزوجين الجدد و منها .

– فندق Ramada Plaza Craiova .
– فندق جولدن هاوس .
– فندق Splindid 1900 .
– فندق ريكستون .
– فندق اولتينيا .
– فندق La Rocca Hotel Boutique .
– فندق رويال كرايوفا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …