Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الشقق الفندقية والمخيمات لسفاري كينيا

سفاري نت – متاعبات

تعتبر كينيا الافريقية واحدة من اجمل الوجهات السياحية لرحلات السفاري وإكتشاف الطبيعة ، واليكم في هذا اتلقرير افضل الشقق الفندقية ومخيمات السفاري بها

1_ مخيم ساروفا مارا أربع نجوم يقع في ماساي مارا ويقدم المقاعد الأمامية لمشاهدة الحياة البرية , كما أن السهول الموجودة حول المخيم تعج بالحيوانات البرية والغزلان والحمير الوحشية ,, ويقدم أنشطة كثيرة وخبرات من تجربة العيشة الفاخرة فيه , كما يوجد الجولف المصغرة ورياضة الصيد .

2_ شقة الفندق مارا سيرينا للسفاري وتقع في أحتياطي ماسي مارا وهي مجموعة فاخرة من الغرف الفندقية الأربع نجوم تطل على تلة على أشجار السافانا وصولاً إلى النهر المليء بفرس النهر , وتقف على مرحلة الهجرة الأسطورية للحيوانات البرية , وتضم 75 غرفة , حوض سباحة , العديد من الأنشطة , وتقدم العشاء في الأدغال ووجبة الإفطار على برك فرس النهر .

3_ غرف فندق شيمبا هيلز  , والوصول إليها هو في حد ذاته مغامرة بدءاً من الوصول إلى بوابة الإحتياطي ونقل الضيوف إلى رحلات السفاري كما يتم التمشية سيراً على الاقدام لمئات الأمتار وهناك مجموعة متنوعة من المناحي إلى الأدغال يرافقه حارس مسلح والممشى مرتفع ويمتد في الغابات ويتيح للزوار بضع اللحظات النادرة مع الطبيعة , وجميع الغرف مؤثثة بشكل مريح وفريد .

4_ منتجع بحيرة نيفاشا سوبا أربع نجوم تقع على الساحل الجنوبي لبحيرة نيفاشا في أفريقيا وادي الاخدود العظيم ويمتزج المنتجع مع المحيط الطبيعي من حوله و وتضم 84 غرفة مكيفة وصالون لتصفيف الشعر , غرفة ألعاب , صالة تليفزيون , ملعب أطفال , وبار للمشروبات .

5_ مخيم فيرمونت مارا أرع نجوم محاط من ثلاث جهات من قبل نهر مارا , وهو تجسيد للترف في المخيمات والتخييم , حيث يضم 50 خيمة مؤثثة بطريقة رائعة مع حمام خاص بكل خيمة , وشرفات تطل على برك فرس النهر والتماسيح في نهر مارا .

6_ كامب موثايجا اربع نجوم يقع على الحدود الجنوبية الشرقية من ماساي مارا الاحتياطي و ويتكون من سبع خيام ويتم بناؤها بين الأجار لضمان الخصوصية ولكل منها شرفة مع منظر طبيعي رائع , ومصصمة بشكل فردي ولكل خيمة حمامها الخاص بها , مع الماء الساخن وتوفر الكهرباء وشرفة مع مجموعة من الطاولة والكراسي , ويوفر رحلات صيد إلى بحيرة فيكتوريا يومياً والعديد من الممناظر الطبيعية الخلابة .

7_ مخيم انتريبيدز مارا أربع نجوم ولديه 30 خيمة تنتشر عبر موقع النهر الكبير مرتبة في مجموعات صغيرة لصناعة عدد من مخيمات مصغرة داخل المخيم الكبير لضمان الخصوصية والأمان مع غطلالة رائعة على ضفاف الأنهار حيث مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات البرية تأتي إليها للشرب .

8_ شقة أمبوسيلي سيرينا الفندقية أربع نجوم تقع في ظل جبل كليمنجارو وتحيط بها المراعي التي لا نهاية لها ومشهد من الحيوانات البرية الرائعة وهي صورة مصغرة من هوليوود الكلاسيكية في أفريقيا , وتقوم بغعادة التشجير وتتيح للزوار المساعدة بالقيام بزرع شجرة , ووضعت 750,000 شتلة جذرية خلال 9 سنوات مما يجعل العديد من الزوار يصفها بأنها الأفضل بين النزل .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …