Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على منتجع صن رايز أرابين الفاخر في شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة شرم الشيخ المصرية من اجمل المدن السياحية العربية التي يمكنك زيارتها ، واليك في هذا التقرير نظرة على منتجع صن رايز أرابين الفاخر والمميز

يقع فندق Sunrise Arabian Beach Resort جانب شاطئه الخاص في منطقة Sharks Bay الشهيرة وتحيط به الحدائق ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل منتجعاً صحياً. يوفر مكان الإقامة هذا 6 مطاعم انتقائية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تتميز كل غرفة عصرية في منتجع Sunrise Arabian Beach بشرفة خاصة أو تراس، وتم تزيينها بشكل أنيق على الطراز العربي. وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من القوائم المتوفرة في المنتجع، من Indian “Masala” و Thai sah Sabai و”La Pergola” الإيطالي و”Côte d’Azur” الفرنسية وبوفيه عالمي في Waterfall Grill. كما يتوفر بار صالة ومقهى.

يعتبر المركز الصحي المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقات، ويشمل حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا. كما تتوفر خدمات المساج على الشاطئ والجيم المجهز تجهيزًا جيدًا ومجموعة مختارة من الرياضات المائية على قائمة كبيرة من الخدمات.

ويطل المنتجع على جزيرة تيران، ويقع على بعد 11 كم من خليج نعمة. تقع ساحة سوهو على بعد 8 كم وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9 كم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …