Millennium Hotels - Offer

مطعم باربيكيو يفتتح ابوابه في فندق ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , عن افتتاح مطعم “باربيكبو” الفاخر، والذي يعتبر الوجهة المثالية لعشاق المشاوي.

ويتميز المطعم بأجوائه الحيوية و العربية التقليدية في الهواء الطلق كما يوفر تجربة متكاملة لجميع الضيوف و النزلاء حيث يوفر مجموعة متنوعة من أشهى أطباق المشويات.

كما يوفر الفندق كذلك العديد من المطاعم المختلفة , منها  أشهى المأكولات الأسيوية في مطعم “آجا”، و تشكيلة من أجود المأكولات البحرية الطازجة في مطعم “فيشبون” و المأكولات الشرق أوسطية التقليدية في مطعم “ميت بوينت” و مطعم “لاليزار” التركي و مطعم “لوليفيو” الإيطالي .

وقال الشيف بايرم اوكاي الشيف التنفيذي لمطعم ” باربيكيو”: ” نحرص على تقديم أرقى الخدمات و أجود المأكولات في جميع مطاعم الفندق المختلفة لإرضاء جميع الأذواق في مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو عائلية و ضمان تجربة استثنائية لجميع الضيوف و النزلاء .

يفخر فندق ريكسوس باب البحر بفوز مطاعمه المتعددة بالعديد من الجوائز المرموقة حيث تم ترشيح مطعم “ميت بوينت” واحد من أفضل 5 مطاعم في الامارات خلال حفل توزيع جوائز “بي بي سي” 2017 لأفضل المأكولات.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على  +971 7 202 0000 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني reservation.rak@rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …