Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض نادي الكاري كل اربعاء بمطعم انجار الهندي فندق ياس فايسروي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق المطعم الهندي “آنجار” بفندق “ياس فايسروي أبوظبي” عرض “نادي الكاري” المميز مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويقدم العرض المميز للضيوف تشكيلة شهية من المقبلات الهندية. ثم ينتقل لتقديم أربعة أطباقٍ مطهوة باستخدام “الكاري” اللذيذ، مع تقديم المشروبات الغازية المنعشة. ويحرص طهاة المطعم على طحن أوراق الكاري وتحويلها لبودرة تضفي مذاقاً قوياً وطازجاً على الأطباق. ومن ثم طهي المأكولات في فرن “التندور” التقليدي، والذي يمنح الطعام نكهةً استثنائية.

ويدعو “آنجار” الضيوف لاصطحاب عائلاتهم في رحلةٍ قصيرة مع الأجواء الهندية، وتجربة أشهر الأطباق التقليدية كطبق الـ “تكا ماسالا” وطبق الدجاج بالزبدة أو “بتر تشيكن” وطبق البرياني الشهي.

ويمكن للعائلات والأصدقاء قضاءٍ أمسيةٍ لا مثيل لها كل أربعاء بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى الحادية عشر قبل منتضف الليل. وذلك مقابل 175 درهماً فقط للشخص الواحد شاملةً للمشروبات الغازية.

يُذكر أن مطعم “آنجار” حائزٌ على جائزة “فاكت دايننج أورد” كأفضل مطعم هندي في أبوظبي للعامين 2016 و2017 على التوالي. وقد تميز بالخدمة الاستثنائية، والديكور الذي يجمع بين الذوق الكلاسيكي والأسلوب الفخم، وبين عراقة التراث الهندي.

وتخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية. ويُرجى ملاحظة أن قائمة “آلا كارت” لا تتوفر في ليالي العروض، ولا يمكن جمع هذا العرض مع أي عرضٍ ترويجي أو خصمٍ آخر.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على  02 656 0700 أو التواصل عبر البريد الالكتروني dining@viceroyhotelsandresorts.comأو زيارة الموقع الالكتروني

www.viceroyhotelsandresorts.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …