انطلاق شراكة جديدة بين طيران الامارات وفلاي دبي

سفاري نت – متابعات

انطلقت الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي إلى حيز التنفيذ اليوم، حيث سيرت الناقلتان أولى رحلاتهما بناء على اتفاقية الشراكة الجديدة التي وفرت خيارات أوسع للمسافرين.

وتتضمن الشراكة المبتكرة التعاون في تحقيق تكامل شبكة الخطوط وجداول الرحلات مما يوفر للمتعاملين مع «فلاي دبي» إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى وجهات «طيران الإمارات» العالمية عبر قارات العالم في الوقت الذي يفتح أمام المتعاملين مع «طيران الإمارات» شبكة «فلاي دبي» الإقليمية القوية.

وساهمت الشراكة في زيادة عدد رحلات كلتا الناقلتين، كما سهلت الوصول إلى مزيد من الوجهات العالمية، مع ميزة وصول الأمتعة مباشرة إلى الوجهة النهائية.ومن المتوقع أن تصل شبكة الناقلتين بحلول 2022 إلى 240 وجهة يخدمها أسطول من 380 طائرة.

من جانبها ذكرت «ميد» أن أهم اعتبار في دمج عمليات طيران الإمارات وفلاي دبي هو إثراء تجربة الركاب والمسافرين وراحتهم. ومن المتوقع في الأيام القليلة المقبلة اتخاذ قرار مهم في دمج عمليات طيران الإمارات وفلاي دبي بعد اتفاقية الترميز المشترك بينهما في وقت سابق.

كما أن الموقع الجغرافي من العناصر الهامة في دمج العمليات في مركز واحد حيث تعمل طيران الإمارات في المبنى 3 بينما تجري عمليات فلاي دبي من المبنى 2 بمطار دبي كما تقوم فلاي دبي بعمليات من مطار آل مكتوم وأحد الخيارات المطروحة تركيز عمليات فلاي دبي من المبنى 3 خاصة وأن كانتاس الوحيدة التي تستخدم المبنى 3 مع طيران الإمارات سوف تتوقف عن استخدام المبنى اعتباراً مارس المقبل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …