عالم فيراري ابوظبي المدينة الترفيهية الافضل في بالشرق الاوسط 2017

سفاري نت – متابعات

فازت عالم فيراري أبوظبي بجائزة المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة لعام 2017 خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية مساء أمس.

 

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال جيسي فارغاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي والذي تسلم الجائزة نيابة عن فريقه: “إن حصولنا على هذه الجائزة يؤكد على رضى الزوار عما نقدمه لهم في كل يوم. نحن فخورون بكوننا مكاناً فريداً يوفر تجارب ذات طابع متطور وبمستوى عالمي مميز لضيوفنا من كافة الأعمار.”

وتوفر المدينة الترفيهية 37 تجربة مشوقة، والعدد في تزايد مستمر. وفي هذا الصدد، أطلقت المدينة الترفيهية هذا العام أفعوانيتها الأحدث “سباق التيربو”، والتي توفر تجربتين عكسيتين حيث تنطلق عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر لتبلغ الذروة فوق «جزيرة ياس»، حيث يختبر الركاب الشعور بانعدام الجاذبية قبل السقوط عمودياً إلى الأسفل. وتنضم هذه الأفعوانية إلى مثيلاتها من التجارب المشوقة في عالم فيراري أبوظبي ومن أبرزها “فورمولا روسّا”، و”طيران الأبطال” واللتان تحملان أرقاما قياسية عالمية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت عالم فيراري أبوظبي رمزاً للتشويق العائلي في قلب جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي. حيث تقدم إلى جانب ألعابها ومرافقها الترفيهية جدولاً حافلاً بالفعاليات والمهرجانات على مدار العام لضيوفها من الدولة ومن مختلف أنحاء العالم، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلاً عن الفعاليات العالمية مثل “مهرجان الأضواء”، ومهرجان الشتاء.

ويسلط فوزعالم فيراري أبوظبي بجائزة المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة الضوء على الطبيعة الاستثنائية للمدينة الترفيهية، والعاملين فيها. واختتم فارغاس بالقول: “تتطلع كل من دولة الإمارات وفيراري إلى المستقبل، وبنفس الوقت يكرس كل منهما جهودهما للحفاظ على الهوية التاريخية والموروث الثقافي. وتمثل كل من عالم فيراري أبوظبي وجزيرة ياس التقاء هاتين الثقافتين. وبالتالي، فإن هذه الوجهة العائلية عالمية المستوى، ستواصل توفيرأفضل تجربة ترفيهية فريدة وملهمة في العالم.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …