Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة تخطف الانفاس في فندق تريمنال نيدج جنيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة جنيف من اروع المدن السياحية في سويسرا واليك في في هذا التقرير نظرة فندق “Terminal Neige – refuge du Montenvers

يقع فندق “Terminal Neige – refuge du Montenvers” أو محطة الثلج في جبال مونت بلانك على ارتفاع 1913 متر فوق مستوى سطح البحر.

تم بناء محطة الثلج مونتينفرز في عام 1880 من أجل استيعاب أول المتسلقين والمسافرين القادمين لزيارة بحر الجليد، واليوم هو فندق راقي تم تجديده من قبل مايسونز إت هوتلز، وقد حافظت الواجهة على روح وقيم الماضي مع هيكل الجرانيت وعشرات من النوافذ التي تمنح الفندق سحرا استثنائيا، مما جعله مساحة كاملة من التاريخ والأصالة.

يطل الفندق على بحر الجليد والتلال، وهو يضم 12 غرفة مزدوجة، 5 غرف عائلية وأجنحة، فضلا عن مهجع يضم 10 أشخاص، وقد تم اختيار الديكورات والأثاث بعناية، كما تم الاحتفاظ بالأثاث العتيق، والمكتبات حول الغرف، والمواقد الخشبية القديمة.

يحتوي فندق مونتينفرز على مطعمين يتميزان بديكور فريد ويطلان على مناظر خلابة: مطعم بانوراميك Mer de Glace هو أحد المطعمين، يضم شرفة رائعة، ويقدم الأطباق المحلية، بالإضافة إلى مطعم ريستورانت دو مونتينفرز الذي يقدم أطباق سافويارد التقليدية.

ويوفر الفندق لضيوفه بيئة استثنائية، حيث يمكنهم زيارة كهف الجليد، الذي يمكن الوصول إليه عن طريق التلفريك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …