Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن مميزة للتسوق في حي لتل إنديا سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة لتل انديا من اجمل الاحياء التي تعكس ثقافة الهند في سنغافورة وهي منطقة مميزة وحيوية واليك في هذا التقرير افضل اماكن التسوق بها

1- مصطفى سنتر
يجب أن تبدأ قائمة أفضل أماكن التسوق في لتل إنديا بهذا المركز بل وفي سنغافورة بصفة عامة، إنه مركز مصطفى، فهو مبنى يقع مقابل الشريط الرئيسي في لتل إنديا، طريق سيرانغون على مسافة قصير من محطة مترو فارير بارك، يتكون من خمس طوابق يضم جميع احتياجات التسوق التي يمكن أن تخطر ببالك ولكن بأسعار منخفضة عن ذويه. وأثبت مركز مصطفى شعبية كبيرة لكلا من السكان المحليين والسياح على حد سواء، فيضم المركز احتياجات البقالة المنزلية ومحلات الملابس والإلكترونيات والساعات والمنتجات المنزلية والمواد الغذائية (الطازجة والمجففة) وصرف العملات وكل شيء يمكن أن يخطر ببالك.

العنوان: 145 طريق سيد علوي، 207704 سنغافورة

رقم الهاتف: 5855 6295 65+

2- سيم ليم سكوير
تعتبر ساحة سيم ليم مركز تكنولوجي عملاق على مسافة قصيرة من محطة مترو لتل إنديا MRT في الشمال، يحازي منطقة بوجيس نحو الجنوب. والمركز عبارة عن مبنى يتكون من ستة طوابق تضم ما يقرب من 200 متجر لبيع أجهزة الكمبيوتر والكاميرات والهواتف والأدوات وأجهزة التليفزيون والسماعات، حيث يعتبر أكبر مركز لتكنولوجيا المعلومات في سنغافورة وبأسعار لن تجد مثلها في أي مكان آخر، كما يضم المركز عدد قليل من المطاعم والمقاهي بحيث يمكنك أن تستريح قليلًا بداخلهم ومن ثم مواصلة التسوق.

العنوان: 1 طريق  روشور كانال، 188504 سنغافورة

رقم الهاتف: 3859 6338 65+

3- تكا سنتر
يشتهر مركز تيكا في الهند الصغيرة وبقية أنحاء سنغافورة بمجموعة كبيرة من أكشاك الباعة المتجولين والأسواق الرطبة في الطابق السفلي ومجموعة متنوعة من أكشاك الملابس الرخيصة. ولا يمكنك أن تفوت زيارة زاوية سيرانجون إذا كنت ترغب في شراء المنتجات الطازجة بكميات كبيرة أو تبحث عن بعض الأقمشة ذات الجودة العالية. ولن تزور مركز تكا دون الحصول على بعض المواد الغذائية حيث يضم الطابق الثاني بعض الأكشاك الصينية والهندية والماليزية التي تقدم أطباق رخيصة.

العنوان: 665 طريق بافلو وسيرانجون، الهندى المصغرة، سنغافورة

رقم الهاتف: 2225 6733 65+

4- مركز سيتي سكوير
يعتبر سيتي سكوير مول واحدًا من أكثر تجارب التسوق المتحضر في الهند المصغرة، فيتميز بالصخب والازدحام مقارنة بمركز مصطفى. ويعتبر المول أول مركز تجاري يتم تسويقه كمركز إيكولوجي في سنغافورة، ويضم اكثر من 200 متجر لبيع الملابس والإلكترونيات والمطاعم العالمية. ويمكن الوصول إليه مباشرة من محطة مترو فارر بارك MRT.

العنوان: 180 طريق كيتشنر

رقم الهاتف: 6565 6595 65+

5- لتل إنديا أراكاد
يمكنك أن تجد العديد من المتاجر الملونة على طريق سيرانغون وسط لتل إنديا، والمركز عبارة عن سلسلة متراصة من الأزقة المعرجة التي تقدم مجموعة لطيفة من المتاجر التي تبيع جميع منتجات الهند مثل الملابس التقليدية والأعشاب المجففة والتوابل والأعمال الفنية والبخور العطرية بأسعار قليلة.

العنوان: 48 طريق سيرانغون

6- محلات شارع سيرانغون
يعتبر شارع سيرانغون الشريط المركزي في الهند الصغيرة، ويضم عدد كبير من محلات المجوهرات والخياطين الهنديين التقليديين، بالإضافة إلى منافذ الأزياء والفواكه الطازجة وصالونات التجميل وأكشاك الخضروات، فضلًا عن مشاهدة المنازل الملونة. وإذا أردت الابتعاد عن الناس والضوضاء فقط توجه لممر كامبل في طريق كيرباو.

العنوان: شارع سيرانغون، لتل إنديا

7- سوق سونجي رود ثيفز “لصوص طريق سونجي”
لقد كان هذا السوق في السابق مكانًا لبيع السلع المسروقة ومن هنا كان اسمه سوق اللصوص، ولكن اليوم أصبح مكانًا صاخبًا لبيع السلع الشرعية والمنظمة بشكل صحيح. يرتاد السوق جميع محبي موسيقى الجاز وعشاق الأنتيكات العتيقة، بالإضافة إلى الساعات والحلي والقطع الغريبة من الأعمال الفنية.

العنوان: طريق سونجي سيرًا على الأقدام من محطة مترو بوجيس أو لتل إنديا

8- طريق بافلو
يعتبر واحدًا من أكثر الطرق ألوانًا وصخبًا في المنطقة، ويعتبر شارع بافلو المكان الذي يأتي إليه كل من يرغب في شراء الفواكه والخضروات الطازجة والتوابل المجففة. قم بزيارة الشارع وقت الغروب لتسعد برؤية الحياة وهي تنبض في هذا الشارع، كما يمكنك ان تجد على مقربة منزل متعدد الألوان لتان تنغ نياه، وهو أحد الأماكن الشهيرة للصور الأكثر إثارة للإعجاب في المنطقة.

العنوان: شارع بافلو، لتل إنديا

9-  مركز تسوق فيرج
يعتبر مركز تسوق فيرج والذي كان يسمى سابقًا مول تكل نظرًا لقربه من مركز تكا، أحد أكثر الأسواق حداثة في لتل إنديا، فلا يزال يعتبر مهربًا بعيدًا عن شوارع المدينة الساخنة والحارة في الخارج. ويقدم المركز للزوار متاجر للأجهزة الكهربائية والمطاعم ومنافذ بيع الملابس بأسعار معقولة.

العنوان: 2 طريق سيرانغون

رقم الهاتف: 6761 6307 65+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …