Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الفخم

سفاري نت – متابعات

عندما تسمع الاسم فقط يجب ان يبدر الى ذهنك المعنى الحقيقي للفخامة انه فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الفاخر

تحيط بـ Waldorf Astoria Hotels and Resorts حدائق البحر الأبيض المتوسط الكبيرة، ويوفر إطلالات على روما والفاتيكان من موقعه على قمة تل في مونتيماريو. ويحتوي على غرف واسعة فاخرة مع شرفة ومركز صحي بمساحة 2500 متر مربع.

تحتوي الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض وحمام رخامي وشرفة تطل إما على الحدائق أو وسط روما التاريخي. وتوفر بعضها إمكانية الدخول إلى صالة نادي إمبريال التي تقع في الطابق السابع.

هناك مطعمان و 4 بارات في Rome Cavalieri. يقدم مطعم La Pergola الحائز على 3 نجوم ميشلان المأكولات الذواقة. يتميز L’Uliveto بتراس بجانب المسبح حيث يمكنكم الاستمتاع بالأطباق الإيطالية والعالمية الكلاسيكية.

يوفر فندق ومنتجعات والدورف أستوريا روما كافاليري ملعبي تنس من الطين الأحمر ومسار للياقة البدنية بطول 800 م مع مرافق تكنوجيم. ويشتمل سبا Grand الخاص به على حمام تركي وغرف ساونا وغرفة أنيقة مع مسبح داخلي ومدفأة.

تشمل المجموعة الفنية الكبيرة للفندق الأثاث العتيق واللوحات الرائعة والمفروشات الثمينة والتماثيل والمصنوعات اليدوية التي تعرض في جميع الأجنحة والأماكن العامة، مثل بار الصالة.

يقع الفندق على بعد 3 كم من الفاتيكان و25 دقيقة بالسيارة من الكولوسيوم. ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية كل ساعة من/إلى Piazza Barberini.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …