Millennium Hotels - Offer

تعرف على 23 وجهة في رحلات طيران الامارات وفلاي دبي بعد الشراكة الجديدة

سفاري نت – متابعات

تتضمن وجهات الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي 9 محطات في منطقة الشرق الأوسط هي «الأهواز» و«بندر عباس» و«أصفهان» و«لار» و«شيراز» في إيران والنجف والكويت ومسقط وصلالة، بالإضافة إلى 14 محطة في أوروبا هي «سراييفو» و«صوفيا» و«براغ» و«سكوبيه» و«بوخارست» و«كراسنودار» و«سامارا» و«قازان» و«منرالني فودي» و«روستوف أون دون» و«يكاترينبورغ» و«بلغراد» و«كييف» و«أوديسا».

وتشمل الشراكة كذلك وجهتين في أفريقيا هي «أسمرة» و«جوبا» و3 وجهات في آسيا الوسطى هي «باكو» و«تبليسي» و«بيشكيك»، بالإضافة إلى وجهة واحدة في غرب آسيا هي «لكناو» في الهند.

بطاقات تعريف

وبحسب الاتفاقية الجديدة فإن الأمتعة ستحمل بطاقات تعريف تتضمن اسم وجهتك النهائية عند شراء تذكرة سفر مع طيران الإمارات وكان أحد أجزاء الرحلة مع فلاي دبي، ما يعني أنه ليس هناك حاجة لاستلام الأمتعة في دبي، وسوف يتم تطبيق حدود أوزان ورسوم الأمتعة المعتمدة من قبل طيران الإمارات إن وجدت على الرحلة بأكملها بما في ذلك عندما يكون القطاع الأول للرحلة مع فلاي دبي.

وسيتم تطبيق حدود أوزان الأمتعة الخاصة بالفئات البلاتينية والذهبية والفضية في سكاي واردز طيران الإمارات على قطاعات رحلات فلاي دبي.

وإذا كانت الرحلة تبدأ مع طيران الإمارات، سوف تستلم بطاقة صعودك إلى الطائرة والخاصة برحلتك القادمة عند إنجاز إجراءات السفر. إذا كانت رحلتك تبدأ مع فلاي دبي، فيمكنك إنجاز إجراءات السفر للرحلة القادمة، واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة من مكتب تحويل الرحلات الخاص بطيران الإمارات في دبي.

«سكاي ووردز»

وبالإضافة إلى الوزن المجاني للحقائب الخاص بطيران الإمارات فإن أعضاء «سكاي ووردز» للفئات العليا يمكن أن يتمتعوا بوزن إضافي يبلغ 20 كغم (أعضاء الفئة البلاتينية)، و16 كغم ( الفئة الذهبية )، و12 كغم (الفئة الفضية) على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي.

كما يمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز للفئات الفضية والذهبية والبلاتينية المسافرين على رحلات الرمز المشترك إنجاز إجراءات سفرهم من خلال «كاونترات» درجة رجال الأعمال في فلاي دبي مع بطاقة الأفضلية للحقائب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …