Millennium Hotels - Offer

فندق الفيصلية يُثبت من جديد تميّزه في الضيافة

الرياض – سفاري نت

أبدى فندق الفيصلية، وهو فندق شهير من فئة الخمس نجوم في مدينة الرياض، تفوقاً ملحوظاً في قطاع الضيافة، إذ حصد أربع جوائز في الحفل السنوي لتوزيع “جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط” الذي استضافه فندق أرماني دبي في 29 أكتوبر 2017.

 

يقع فندق الفيصلية في قلب العاصمة الرياض النابض بالأعمال، وينفرد بطابعه الذي يجمع ما بين الأصالة العربية والفخامة العالمية. لا يمكن للناظر إلى المدينة إلا أن يلحظ فندق الفيصلية الذي يتألق كدرّة في الأفق، ويُعَدّ واحداً من أفخم الفنادق التي يقصدها الزوّار للاستجمام فضلاً عن نخبة من رجال الأعمال المسافرين. كما يتميز فندق الفيصلية بكونه المكان الأنسب لاستضافة جميع الفعاليات، إذ يقدّم قاعات عصرية مرنة تلائم جميع المناسبات، من اجتماعات الشركات والمؤتمرات إلى اللقاءات والاحتفالات العائلية الكبرى.

 

وفي هذا السياق، كرّمت جوائز السفر العالمية 2017 فندق الفيصلية أفضل فندق لحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية، كما احتفَت بمرافقه المبتكرة المخصصة للأعمال والمؤتمرات وأجنحته الفخمة. وقد شملت الجوائز التي حصدها فندق وأجنحة الفيصلية ضمن هذه الفعالية الراقية:

 

·       أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات في الشرق الأوسط لسنة 2017: فندق الفيصلية

·       أفضل أجنحة فندقية فخمة في الشرق الأوسط لسنة 2017: أجنحة الفيصلية

·       أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية لسنة 2017: فندق الفيصلية

·       أفضل فندق لحفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية لسنة 2017: فندق الفيصلية

 

تعليقاً على هذا الفوز الكبير، قال السيد كريستيان ولني، نائب مدير عام فندق الفيصلية: “ببالغ الاعتزاز، نتشرف باستلامنا أربع جوائز من جوائز السفر العالمية التي تحظى بتقدير كبير في قطاع الضيافة للسنة الثانية على التوالي. وتشكّل هذه الجوائز حافزاً لنا للسعي إلى تقديم الأفضل، كما أنها تكرّس التزامنا في توفير تجارب فندقية لا تُضاهى. وأودّ أن أغتنم هذه المناسبة لأتوجّه بالشكر إلى فريق عمل فندق الفيصلية فرداً فرداً لتفانيهم والتزامهم بالتميز وجهودهم الجبارة التي لولاها لما أبصر هذا الإنجاز النور. إن التميّز المستمر الذي يحققه فندق الفيصلية العريق عاماً بعد عام وفوزه بالجوائز يقوّي عزيمتنا على المضي قدُماً في مسيرة التطور”.

 

حضر حفل توزيع الجوائز الراقي هذا نخبة من المسؤولين الرسميين، وقادة القطاع، والشخصيات المؤثرة، فضلاً عن ممثلي وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة الدولية. وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية تحظى بالتقدير عالمياً لكونها أعلى وسام للجودة في مجال السفر، وتهدف إلى الاحتفاء بالتميز وتكريمه عبر جميع قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية.


وكان فندق الفيصلية الذي تملكه وتديره شركة الخزامى للإدارة قد فاز بعدة جوائز مماثلة في السنوات السابقة من جهات دولية مانحة للجوائز، منها جوائز نمط الحياة الفاخرة، وجوائز السبا العالمية الفاخرة، وجوائز التميز السياحي السعودي. ويشتهر فندق الفيصلية بتقديمه أعلى مستويات الرقي والفخامة، إذ يُمثّل قمة الأناقة العصرية والرقي الذي لا يحدّه زمن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …