استمتع ببرنش فارمرز ليوم الجمعة في منتجع باب الشمس الصحراوي

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع باب الشمس الصحراوي “برنش فارمرز ليوم الجمعة” في المطعم العائلي “الفرسان” ويعد هذا البرنش تجربة جديدة مختلفة لجميع المقيمين بالإمارات العربية المتحده و زائريها وذلك لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء في واحة الصحراء الفاخرة حيث البوفيه الفخم ذو أركان الطهي الحي و برامج الترفيه الحية بجانب الأنشطة الترفيهية المخصصة للصغار، وذلك في مكان واحد.

 

يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” بوفيه عالمي متميز، يضم تشكيلة هائله من إبداعات الطهي المختلفة من  المطبخ الآسيوي ومأكولات الشرق الأوسط الشهية و ركن الشواء بجانب المأكولات البحرية المتميزة و الأطباق الهندية التقليدية بالإضافة الى الركن الخاص بالطعام الصحي والعضوي و ركن الحلويات والذي يقدم مجموعة واسعة من الحلويات العالميه والعربية تضم أكثر من 20 نوعاً من الحلويات المختلفة. كل هذا مع عشرة أركان للطهي الحي حيث يتفاعل الطهاه مع ضيوف البرنش، أما الضيوف الصغار، فيقدم لهم البرنش تشكيلة من الأكلات المفضله لهم بجانب انشطه ترفيهية مختلفة محببه لهم.

بالإضافة للبوفيه الفاخر، يقوم فريق الطهاة المتميزون بمنتجع باب الشمس الصحراوي بتحضير أطباقأ مميزة لإرضاء الأذواق المختلفة وذلك لكل الذواقة في دبي من عشاق الطعام. فهناك وجبة البوراتا بالطماطم الطازجة مع صلصه الريحان، وكذلك تجربة جرافلكس باب شمس والذي يقدم بلح البحر مع إضافاته المميزة في وعاء خاص، وكذلك و طبق البحري والذي يقدم الجمبري (الروبيان) الوردي في نصف حبه  جوز الهند مع  عصارة جوز الهند ، بالإضافه ألى كعكة الوافل على صدور اللحم البقري و أضلاع البقر المميزة المشوية لمدة ثمانية عشر ساعة.

 

أهلاً وسهلاً بكل ألآباء الذين يتوقون إلى تقديم تجربة خاصة لأطفالهم الصغار كل يوم الجمعة ليستمتعوا بإحتفال خاص شامل تجربه البرانش مصحوبه بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتي تضم المهرج، و الساحر، وحديقة الحيوانات المصغرة بجانب تجربه ركوب الجمل والمهر بالإضافه إلى الرسم على الوجه، وألعاب البالونات وألعاب الحديقة و ركن الجولف المصغر.

 

بينما يقضي الأطفال وقتهم في ركنهم الخاص، يقوم الأهالي بالإسترخاء مع أصدقائهم سواء داخل المطعم بأجوائه المميزة أو على شرفة المطعم الخارجيه في الهواء الطلق وهم يستمتعون لأشهر الألحان القديمة والحديثة والتي تقوم بعزفها وغنائها الثنائي الموسيقي لكل ضيوف البرنش.

 

ولمحبي المسابقات، يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” أسبوعياً المسابقة الجديدة “احزر الوزن” والتي تقدم لفائزيها جوائز متنوعة والتي تضم تجارب للبرنش، الغداء أو العشاء أو جائزة أمكانيه الاستمتاع بالمسبح للضيوف غير المقيمين بالفندق.

 

يقدم “برنش فارمرز ليوم الجمعة” لكل المقيمين بالإمارات العربية المتحدة عرض خاص حيث يمكنهم الاستمتاع ببرنش مجاني* وذلك إذا ما صادف أحتفالهم بذكرى أعياد ميلادهم في نفس يوم البرنش أو خلال نفس الاسبوع.

 

“منتجع باب الشمس الصحراوي” هو المكان الأفضل للاستمتاع بتجربة “برنش فارمرز ليوم الجمعة” وقضاء أوقات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة.

يقام “برانش فارمرز ليوم الجمعة” يوم الجمعة من كل أسبوع 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءاُ فى مطعم “الفرسان” بسعر 345 درهم إماراتي للفرد (تشمل الطعام، مياه عاديه، مشروبات غير كحوليه  وأربعة أنواع من العصير) وبسعر 515 درهم إماراتي للفرد (تشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه ، مشروبات كحوليه). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر (175 درهم إماراتي للطفل الواحد). والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. عرض برنش ذكرى عيد الميلاد المجاني (يضم بوفيه الطعام فقط) متوفر فقط لكل المقيمين بالأمارات العربية المتحدة والذي يصادف عيد ميلادهم نفس يوم البرنش أو قبل بعد بستة أيام من يوم البرنش. يرجى تقديم بطاقة الهويه للحصول على برنش عيد الميلاد المجاني. لا تتوفر عرض برانش عيد الميلاد بالتزامن مع عروض أخرى أو أية عروض ترويجية. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 8096194 أو [email protected] أو الحجز على  www.meydanhotels.com/AlForsanBrunch/

 

###

 

لمزيد من المعلومات أو استفسارات إعلامية:

نرمين أبوشناف

مديرة العلاقات العامة

ميدان للفنادق والضيافة

مباشر: 3242 381 4 971+

محمول: 8764 545 56 971+

[email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …