سلسلة هواوي مايت 10 تتيح للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تجربة هواتف محمولة أكثر تخصيصاً وسرعة للمرة الأولى

الرياض – سفاري نت

كشفت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية هواوي مايت 10 الأقوى في العالم، والمدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتمهّد سلسلة هواتف  هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو وهواوي “بورش ديزاين” لحقبة جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية  ومن المنتظر أن تتيح  تجارب فائقة الذكاء  للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة  من خلال هاتف جوّال مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وتتخطى سلسلة هواوي مايت 10 حدود الأناقة والاعتماد على النظام البيئي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لابتكار هاتف فائق  الذكاء مع تطبيقات ذكاء اصطناعي شخصية تلعب دوراً مهماً في إحداث تغييرات كاملة على التطبيقات الذكية، وتتيح تجربة هواتف ذكية أكثر سرعة وقوة للمستخدمين. وفي ضوء اعتمادها على أول معالجات الهواتف الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي في العالم، تمتلك سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على توقع نمطها الأكثر كفاءة، وتحسين الأداء للحفاظ على الحالة الممتازة للهاتف، وتوفير قدر أكبر من الكفاءة الشاملة، ومزيد من القوة، وسرعة أكبر.

وفي تعليقه على إطلاق سلسلة هواوي مايت 10 الاستثنائية في المنطقة، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمتاز المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعشقهم للتكنولوجيا ورغبتهم الكبيرة بالحصول على التقنيات المبتكرة التي تتيح حلولاً سلسة وذكية في حياتهم الزاخرة بالأعمال. ويتيح لنا استخدام الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على تخطي الحدود والدخول إلى عصر الهواتف الذكية التي ترتقي بمستوى التفاعل بين الإنسان والآلة، وتعزز من إمكانية توسيع قدراتها. وبفضل أدائها المعزز وسرعتها وقوتها وقدرتها العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر، توفر سلسلة الأجهزة المرموقة هذه أفضل تجارب المستخدم، وتمهّد لحقبة  جديدة وواعدة في مجال تطور الهواتف الذكية”.

خط دبي

أبرمت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ شراكة مع المجلس التنفيذي في دبي لتكون أول شركات الهواتف الذكية التي تطرح ’خط دبي‘ لعملائها. وتعتبر ’مايت 10‘ أول سلسلة هواتف ذكية تطلقها هواوي وتعتمد ’خط دبي‘. وتم تصميم ’خط دبي‘ لأكثر من 180 دولة وبـ 23 لغة تتكامل فيها المحارف العربية واللاتينية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …