طيران الامارات تطلق رحلات يومية الى الجزائر

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها زيادة رحلاتها بين دبي والجزائر من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع اعتباراً من 13 ديسمبر (كانون الأول) 2017، ما سيسهم في إتاحة مزيد من خيارات السفر للعملاء وتوفير طاقة شحن إضافية بين الجزائر ودبي ووجهات طيران الإمارات العالمية.

وسوف تعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم أربعاء بطائرة بوينج 777-300 بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: “يسرنا إضافة رحلة منتظمةسابعة بين دبي والجزائر، حيث تشهد حركة السفر على هذا الخط نمواً متصاعداً باستمرار. وسوف توفر هذه الرحلة مزيداً من خيارات السفر إلى دبي وعبرها إلى وجهات عالمية، خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي وأستراليا. وتشمل هذه الوجهات مدناً تخدمها طيران الإمارات بطائرات الإيرباص A380 كالكويت وجدة وبكين وبانكوك وهونج كونج وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وسيدني وملبورن”.

وأضاف أورهان عباس: “سوف تصبح الجزائر الوجهة الرابعة في شمال أفريقيا، بعد الدار البيضاء وتونس، وكذلك الخرطوم التي تخدمها طيران الإمارات برحلة يومية”.

وتعد الجزائر وجهة رئيسة لطيران الإمارات في شمال أفريقيا. وكانت الناقلة قد أطلقت خدمة الجزائر العاصمة في 1 مارس (آذار) 2013. وفي غضون خمس سنوات وحتى الآن، نقلت طيران الإمارات على هذا الخط أكثر من نصف مليون مسافر و27 ألف طن من البضائع.

وتعدّ الجزائر وجهة سياحية متميزة، تزخر بالكثير من المعالم التاريخية والمعمارية والحضارية العريقة، علما بأنها كانت على مر القرون مركزاً نشطاً ارتبط بعلاقات مع امبراطوريات عدة كالفينيقية والرومانية والبيزنطية والعثمانية والفرنسية. وتمتلك الجزائر بعضاً من أروع الشواطئ في العالم، فضلاً عن طبيعة ساحرة مع تباين تضاريسها بين المناطق الساحلية، والجبال الشاهقة والصحراء الساحرة.

وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون من وإلى الجزائر بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. كما يمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات واستخدام عربات الأطفال في مطار دبي الدولي، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، والدمى والألعاب المجانية.

ويتمتع الركاب في جميع الدرجات بأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية المنحدرون من جنسيات مختلفة، وبأشهى المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات المجانية. ويحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى. وستتيح الخدمة الجديدة أيضاً مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية.

وسوف تقلع رحلة طيران الإمارات الجديدة “ئي كيه 757” من مطار دبي الدولي في الساعة 8:10 صباحاً لتصل إلى الجزائر في الساعة 12:40 ظهراً. في حين ستغادر رحلة العودة “ئي كيه 758” مطار هواري بومدين الدولي في الساعة 3:10 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …