فندق ميدان في دبي يقدم برانش الجمعة العائلي من جديد

سفاري نت – متابعات

لكل محبي تجارب البرنش الإستثنائيه للعائلات والأصدقاء في دبي، يعود “برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” مجدداً في فندق الميدان مع إطلالات رائعة لمضمار السباق المتميز بجانب بوفيه فاخر والعديد من محطات الطهي الحيه والتفاعليه بالإضافه إلى مجموعة كتميزة من أنشطة الصغار و برنامج موسيقي حي – كل ذلك في مكان واحد.

يقدم “برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” لكل محبي الطعام رحلة غير مسبوقة لتجربه طعام استثنائيه حيث البوفيه الغني والذي يقوم بتحضيره فريق عالمي من الطهاة المحترفين التابعين للفندق وذلك بتقديم تشكيله هائله من الأطباق التقليديه المميزة من المطابخ المحلية والعالمية سواء من المطبخ  الآسيوي، أو العربي أو الأوروبي. يضم هذا البرنش المتميز 14 ركن للطهي الحي التفاعلي منها ركن الشواء في الهواء الطلق، وركن فرن التندور، و ركن مخبز للخبز العربي الطازج بجانب ركن طهي التيموبورا اليابانية و طبق البط الصيني. إضافة لذلك، فهناك ركن طهي و تقديم الصاج والشاورما التقليديه، و الركن الآسيوي التفاعلي حيث الطهاه الصينيون يقومون بتحضير أطباق الووك الصيني والطهاه اليابانيون يقومون بتحضير السوشي والساشيمي الياباني. كما يقدم “برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” الركن التفاعلي للباستا (المكرونه)، بجانب ركن الطهي الحي لشرائح اللحم الطازج المقطع بعناية بالإضافه ألى ركن تحضير العصائر الصحية حيث يقوم الطهاة بعصر أنواع متعددة من الخضروات والفواكه الطازجه امام الضيوف. أما محبو الحلويات فهم مدعوون للاستمتاع بتشكيله واسعه من الحلويات العربية والعالمية، والتي تم تحضيرها بعناية فائقه بواسطة فريق الطهاه العالمي المتخصص في الحلويات.

الضيوف الصغار مدعوون للاستمتاع باليوم المتميز “لبرنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” في فندق الميدان، وذلك من خلال برنامج حافل بأنشطة ترفيهيه سواء المهرج و الساحر أو الرسم على الوجه أو التلوين أو الفن والحِرف، هذا بجانب ألعاب البالونات و الافلام العائلية، و ألعاب البلاستيشن وقلعة القفز المطاطيه المفضلة للأطفال، كل هذا في منطقة الصغار والذى يتم الإشراف عليها من قٍبل فريق متخصص. كما يضم ركن الصغار بوفيه خاص مصغر يلبي رغباتهم بوجبات خفيفة محببه لهم بجانب حلويات عديده مثل غزل البنات، حلوى المارشميلو ونافورة الشوكولاتة تم تحضيرها بعنايه من قبل فريق مختص من الطهاه.

وبينما يقضي الأطفال أوقاتهم الممتعة، يستطيع الأهالي الاسترخاء بصحبة أصدقائهم وأحبائهم سواء داخل مطعم فاريرز أو في الهواء الطلق على شرفة المطعم و المطلة على مضمار السباق الرائع لفندق الميدان، حيث سيستمتع الجمبع بالموسيقى الحية للفرقة الثلاثية، والتي تعزف مزيجاً من الألحان القديمة والحديثة للموسيقى الأوروبية.

محبو مشروبات الكوكتيل مدعوون لمشاهدة مهارة السقاة في تحضير مشروباتهم المفضلة من الكوكتيلات المتنوعة مع قائمة خاصة للمشروبات المتنوعة. ولتتويج  تجربه “برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة”، في فندق الميدان يقدم البرنش لمحبي الأجبان ومشروبات العنب فرصة استثنائية لتجربه تذوق عينات العنب مع الجبن الخاص بها.

ان “برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” في فندق الميدان هو الوجهة المثالية للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بتجربة البرنش في قلب إمارة دبي وقضاء لحظات لا تنسى طوال العمر.

 

“برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة” متاح في فندق الميدان يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا فى مطعم فارييرزً بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية، العرض الغنائي) وبسعر 450 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة، العرض الغنائي) وبسعر 590 درهم إماراتي للفرد (شامل الطعام، مشروبات كحوليه فوارة مختارة و مشروبات كحولية مختارة). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعرسعر 155 درهم إماراتي للطفل الواحد) و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 381 3111 أو [email protected]  أو الحجز على  www.meydanhotels.com/FarriersBrunch

 

###

 

للمزيد من المعلومات أو استفسارات وسائل الإعلام:

نرمين أبوشناف

مديرة العلاقات العامة

ميدان للفنادق والضيافة

مباشر: 3242 381 4 971+

محمول: 8764 545 56 971+

[email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …