Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اروع الوجهات الجليدية في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الرائعة الكثير من الاماكن السياحية التي تناسب فصل الشتاء ن واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الوجهات الجليدية في دبي وفق عين دبي

1 – مقهى شيل أوت الثلجي دبي 

يعتبر أول مطعم ثلجي في الشرق الاوسط يقع في تايمز سكوير مول , ويقدم تجربة فريدة من نوعها في مساحة من الثلج تملئها مقاعد وطاولات ومجسمات جليدية تعرض أشهر معالم الإمارات، وأيضاً أنوار جليدية التي تصدر الألوان المضيئة والساحرة.

يتوجب على الزوار قبل الدخول ارتداء الملابس الدافئة , ويقدم المطعم الذ المشروبات الشهية والمأكولات العربية والغربية الخفيفة المقدمة هنا و يسمح البقاء في هذا المكان 45 دقيقة فقط .

2 – سكي دبي 

تعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، بسبب مساحتها الكبيرة و التي تبلغ 22.500 متر مربع وتضم خمسة مسارات، ويبلغ أطول هذه المسارات 400 متراً بانحدار يزيد على 60 متراً، ويمكن للمتزلجين على الألواح ممارسة حركاتهم البهلوانية في الكوارتر بايب Quarter pipe. أما بالنسبة للأطفال وآبائهم فيمكنهم الاستمتاع بأرقى مستويات المرح في الحديقة الثلجية التفاعلية بمساحة 3000 متراً.

3 – حديقة الجليد في حديقة زعبيل 

تعتبر اول حديقة جليد في دبي، و قد إفتتحت أبوابها مؤخرا بالضبط في حديقة زعبيل , حيث تعرض أجمل المنحوتات الجليدية لمعالم سياحية و غيرها مثل أشكال برج خليفة وبرج العرب ومطارات دبي، ومسجد الشيخ زايد والعصر الجليدي والجمال والديناصورات.

رسوم الدخول إلى حديقة الجليد هي 40 درهم، حيث سيتم توزيع السترات للزوار للحفاظ على الدفء المطلوب في درجة حرارة منخفضة في الداخل. ويمكن الدخول إلى الحديقة من البوابة رقم 6 في حديقة زعبيل، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 12 في منتصف الليل في أيام الأسبوع العادية، ومن الساعة 4 مساء حتى الساعة 1 صباحا في أيام نهاية الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …