Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باحدث عروض منتجعات كونستانس في المالديف وسيشل للعام الجديد

سفاري نت – متابعات

تقدم كونستانس للفنادق والمنتجعات في ربوع منتجعَيها الفاخرين في جزر المالديف؛ كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي؛ أو منتجعها في جزر السيشل، كونستانس إفيلي , حسم بنسبة 15% على الإقامات المحجوزة قبل 45 يوماً لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في جناح جونيور في كونستانس إفيليا في جزر السيشل، ولمدة خمس ليالٍ على الأقل في فيلا مائية ساحرة في المالديف، وذلك بدءاً من اليوم ولغاية 6 يناير 2018.

يقع منتجع كونستانس إفيليا، المعروف بأنّه أكبر فندق في السيشل، على الساحل الغربي لجزيرة ماهي الرئيسية، حيث تحيط به أشجار القرم ويوفّر إطلالةً فريدةً على الحديقة البحرية الوطنية لميناء لوناي. كما أنّه يمتدّ على شاطئَين – الشاطئ الشمالي والشاطئ الجنوبي. يحتضن المنتجع أجنحةً وفللاً تستكنّ معظمها على الشاطئ الشمالي أو على مسافة بعيدة عن الساحل. تنتشر أجنحة جونيور حول الشاطئ الجنوبي مع مساحات رئيسية لتناول الطعام. أمّا بالنسبة إلى المساكن الأكثر انعزالاً، فتُعتبر الفلل على سفوح التلال والمجهزة بمسابح خاصة مترامية الأطراف والمطلة على مناظر مبهرة للمحيط الهندي، المرتعَ المثالي لتمضية أروع العطلات. تجدر الإشارة إلى أنّ خدمة النقل متاحة بين جانبَي المنتجع ويتمّ تقديم دراجاتٍ هوائية مجانية للمقيمين في الفلل.

يوفّر المنتجع خيارات طعام لا تحصى، إذ يضمّ ما مجموعه 10 مطاعم واستراحات متنوعة، بدءاً من المأكولات الآسيوية وصولاً إلى ثمار البحر المتوسطية الطازجة، أبرزها “سيسيلوا” الذي يقدّم بوفيه عشاء مُشكَّل مع موسيقى حية وعروض رقص تقليدي، أو “كيان” المشهور بأطباقه المميزة التي تجمع ما بين التقنيات الفرنسية والتأثيرات الآسيوية، إلى جانب رُكن السوشي مع السمك الطازج بجانب المسبح. هذا دون أن ننسى مطعم “آدم أند إيف” المتخصص في المأكولات الآسيوية، و”كوروسول”، المطعم الرئيسي الذي يقدّم بوفيهات فطور وعشاء مع محطات طهي حي.

يضع الفندق في متناول ضيوفه باقةً متنوعةً من النشاطات، بما فيها العبور فوق غابات جزيرة ماهي الكثيفة عبر 18 مساراً مخصصاً لرياضة الانزلاق على الحبال، أو استكشاف روعتها عبر ركوب الدراجة الهوائية في الجبال على طول مسارات الغابة والطرقات الآسرة. يستطيع الضيوف أيضاً ممارسة هواية محلية عبر صيد السمك في أعماق البحار للاستمتاع برؤية أكثر من 300 فصيلة من الكائنات البحرية التي تعيش في جزر السيشل.

لا يضمّ هذا المنتجع الفاخر والفسيح مرافق مذهلةً فحسب، لا بل خصّص أيضاً نادي كونستانس للصغار حيث يستطيع الأطفال تمضية نهارهم تحت إشراف الخبراء فيما يشاركون في نشاطات شيّقة، وذلك وسط أجواء مذهلة تتّخذ من جنة استوائية على الأرض خلفيةً لها.

كونستانس هالافيلي، يعبر هذا الملاذ الساحر المبني على شكل قارب مالديفي يطفو على وجه الماء عن جوهر الفخامة المطلقة، ويقع في الأرخبيل المرجاني الشمالي، الذي يعد واحدا من 26 تجمع مرجاني في المالديف يضم كل منها مجموعة كبيرة من الجزر الاستوائية.

يوفر مركز الغوص في هذا المنتجع العديد من الرحلات إلى الشعاب المرجانية المجاور للمنتجع التي تسهل رؤية أعماقها حتى 30 متر وما تزخر به من حياة بحرية كالأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ونباتات متنوعة. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية المجانية مثل السنوركيلنغ وركوب القوارب والتزلج على الأمواج والتجديف. فضلا عن التمشي على الشواطئ الرملية أو السباحة في المياه الفيروزية أو مشاهدة أطفالك وهم يستمتعون بوقتهم في نادي كونستانس للأطفال.

يتألف الفندق من 86 فيلا تنتشر على جزيرة خاصة صغيرة، ولكل منها مسبح خاص أو تراس أو شرفة توفر 360  درجة من المناظر الطبيعية  الخلابة ، تتربع 57 من هذه الفلل فوق المياه والباقية على رمال الشاطئ.

أما اللذين يفضلون قضاء عطلاتهم في استرخاء، فبإمكانهم الاستمتاع بالمنتجع الصحي الشهير يو- سبا وبما يقدمه من أنواع التدليك وعلاجات الجسد والوجه المتنوعة مع إطلالة رائعة على المياه للحصول على استرخاء كلي. يضم المنتجع أيضا مسبح رئيسي رائع وثلاثة مطاعم بما في ذلك مطعم “جاهاز” الذي يقدم أطباق عالمية، ومطعم “جِنغ” الذي يقدم المشاوي الشاطئية اللذيذة.

كونستانس موفوشي، منتجع فريد يقع في الأرخبيل المرجاني الجنوبي على الرمال البيضاء والمياه الدافئة التي تعد من أفضل مناطق الغوص في العالم. ويضم المنتجع ما مجموعه 110 فيلا تتوزع بين الشاطئ وفوق مياه البحر، حيث تمتد الفلل فوق الماء وتتنفرع إلى قسمين على شكل أوراق أشجار النخيل.

أما مطعم “مانتا” الذي يقدم قوائم طعام متغيرة تشمل أطباق من بلدان متنوعة، فهو المطعم الرئيسي في كونستانس موفوشي وهو مثال للفخامة من نوع مختلف ففي هذا المطعم الفاخر بإمكانك التمتع بالأطباق العالمية والخدمة الفاخرة بينما تتنقل في المطعم حافي القدمين على رمال الشاطئ البيضاء. في حين أن مطعم “أليزي بيتش جريل” يبعد أمتار فقط عن مياه البحر. ومطعم “توتم بار” يبدو وكأنه مبني من أخشاب الأشجار الطافية على سطح الماء تعلوها مظلة تشبه الشجرة لتعطيك الشعور الكامل بأنك على جزيرة استوائية.

يحيط بالمنتجع حقل شعاب مرجانية و 32 موقع غوص، فخلال تجربة السنوركيلنغ سترى أمامك مباشرة أنواع متعددة من الأسماك والسلاحف ذات المنقار. كما يمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة المجانية مثل ركوب القارب، ألواح التزلج على الماء، التجديف، استخدام صالة الألعاب الرياضية، رحلات صيد السمك، وصفوف اليوغا في الهواء الطلق عند شروق وغروب الشمس في مكان مخصص لممارسة اليوغا.

عن فريق التحرير