Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بفعالية سباق الالوان التي تنضمظها اكتف لايف في دبي 11 نوفمبر

سفاري نت – متابعات

يحمل سباق الألوان برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي ’ضمان‘ هذا العام المزيد من المرح والترفيه ضمن ’جولة عالم الأحلام‘ فسارعوا بالتسجيل الآن قبل أن تفوتكم الفرصة بإنتهاء التذاكر، كما انه سيتم رفع سعر التذاكر يوم السبت القادم.

ستنطلق الفعالية الأضخم من نوعها على مستوى العالم يوم السبت 11 نوفمبر في ’دبي أوتودروم‘، لتتيح لعشاق الألوان قضاء أمتع الأوقات بصحبة أصدقائهم ضمن سباق الـ5 كيلومترات المفعم بألوان السعادة والأحلام واللحظات الرائعة تحت شعار ’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘. تتوفر بالتذاكر عبر الموقع الإلكتروني، وفي متاجر ’ريبوك‘ في ’دبي مول‘. بالإضافة الي ’دبي مارينا مول‘ و’مردف سيتي سنتر‘ حتي الخامس من نوفمبر فقط نظراً لقرب انتهاء التذاكر بهذين المتجرين.

ويحمل سباق الألوان هذا العام المزيد من المرح والترفيه ضمن ’جولة عالم الأحلام‘ التي تضم باقة من الفعاليات المميزة، حيث ستقدم لأول مرة وبشكل حصري ’حلبة الرغوة‘، التي ستوفر للمتسابقين تجربة فريدة ضمن غيوم الرغوة الكثيفة. وكالمعتاد سيجري المشاركون في مناطق الألوان الممتدة على طول المسار حيث تنثر الألوان لتغطي المتسابقين بألوان رائعة من الرأس حتى أخمص القدمين. وسيحظى العداؤون بفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم على ’حائط الأحلام‘ والتقاط صور سيلفي مدهشة مع شخصيات أحادي القرن العملاقة ‘Unicorns’، بالإضافة إلى حضور حفلة الألوان الختامية مع العائلة والأصدقاء في نهاية المهرجان، والتي تتضمن فعالية نثر الألوان الشهيرة!

كما سيحصل المشتركون على مجموعة من المعدات الخاصة بالسباق، والتي تضم قميصاً خاصاً بـ’جولة عالم الأحلام‘ وعصبة رأس مزخرفة ووشماً طريفاً ومؤقتاً، بالإضافة إلى بطاقة ترحيب وقلم رصاص بألوان قوس قزح، والعديد من الأشياء الرائعة المقدمة من رعاة الحدث. في حين سيحصل العداؤون من حاملي البطاقات الممتازة على المجموعة المذكورة أعلاه، إلى جانب مئزرٍ ذهبي لاستخدام خدمات مواقف السيارات لكبار الشخصيات وسوار مميز حول المعصم وزي خاص وجوارب ونظارات شمسية خاصة بالاحتفال للتألق بالإطلالة الأمثل طوال السباق، والاستمتاع بأروع الأوقات بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة صغاراً كباراً.

ومنذ إطلاقه في العام 2012، أصبح سباق الألوان فعالية مشهورة عالمياً تواصل كل عام ابتكار أفكار جديدة للسباق ذي الـ5 كيلومترات. وقد شارك في هذا السباق أكثر من 6 ملايين شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، لتبلغ قيمة التبرعات المقدّمة للأعمال الخيرية 5 ملايين دولار أميركي حتى اليوم.

ستفتح البوابات في الساعة السابعة صباحاً من يوم السبت 11 نوفمبر، مع انطلاق أول المتسابقين في الساعة 08:30 صباحاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …