Millennium Hotels - Offer

بالصور .. معالم سياحية مميزة في مدينة كامبريدج البريطانية

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق بريطانيا ومدنها السياحية المتنوعة والمميزة ، اليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل المعالم السياحية بها

مدينة كامبريدج هي إحدى أجمل المدن في بريطانيا ، حيث تقع في شمال شرق لندن ، و هي إحدى المدن الجامعية هناك ، حيث تستقطب هذه المدينة السائحين و الطلاب ، من كل حدب و صوب ، لما تحتوي عليه من أثار و معالم سياحية ، هامة فضلا عن أنها تضم إحدى أشهر جامعات العالم .

أهم المعالم السياحية في كامبريدج
متحف فيتزوليام
و هو من أهم متاحف هذه المدينة ، و المتحف لأهم الأثار الفنية في المدينة ، و هذا المتحف في وسط المدينة ، و هذه الأثار يرجع بعضها لعدد من القرون الماضية ، فضلا عن عدد كبير من العملات النقدية ، على مدار العصور الماضية ، كذلك عدد كبير من اللوحات الفنية لأشهر الفنانين .

الحديقة النباتية في جامعة كامبريدج
و هذه المدينة تصل مساحتها إلى 16 هكتار ، و قد تم إنشائها في عام 1831 ، و هي عبارة عن باقة كبيرة من النباتات النادرة ، حيث تضم أكثر من 8000 نوع من النباتات ، و هذه المدينة تضم عدد كبير من المرافق ، و منها حديقة جافة ، و حديقة لون الخريف ، و بحيرة رائعة و حديقة تعرف باسم علم الوراثة ، و حديقة المياه ، و الحديقة الشتوية و غيرها .

متحف الحرب الإمبراطوري دوكسفورد
و هذا المتحف من أهم المتاحف التاريخية في المدينة ، و يضم المتحف عدد كبير من الأثار البريطانية ، و منها بعض الأثار الحربية و هذا المتحف ، هو بالقرب من نهر ثامس .

متحف كامبريدج
و هو من أجمل المتاحف التاريخية في المدينة ، و هذا المتحف يرجع إلى القرن السابع عشر ، و يتكون المتحف من 9 غرف ، تضم عدد كبير من الأثار الرائعة ، و يمكن من خلال هذه المتحف مشاهدة ، كافة القطع الأثرية المميزة ، و بها حديقة رائعة و عدد من التحف الفنية ، و اللوحات التي ترجع إلى أقدم العصور هناك .

أجمل فنادق المدينة
فندق لو ميريديان كامبردج
و هذا الفندق من أجمل الفنادق في المدينة و هو من فئة الأربعة نجوم ، و يضم الفندق عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، و منها ما يتناسب مع كافة احتياجات النزلاء ، و منها لذوي الاحتياجات الخاصة و العائلات و غيرها ، و كذلك الفندق يضم مركز متميز للياقة البدنية و الصحة و التجميل .

فندق حياة ريجينسي كامبريدج
و من أهم ما يميز هذا الفندق عن غيره قربه من أغلب المعالم السياحية ، و منها برج برودنشال و سفينة و متحف حفل شاي  كما أن الفندق يتيح خدمات التوصيل ، من و إلى المطار كما أنه يتيح مختلف أنواع الغرف ، و عدد من الخدمات لرجال الأعمال و منها قاعات الاجتماعات و خدمات تغيير العملات و غيرها .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …