استمتع باحدث عروض ريل سينما دبي

سفاري نت – متابعات

أطلقت “ريل سينما” أول برنامج اشتراك من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك احتفالاً بنجاح المرحلة الأولى من تحديث مجمع دور العرض الرائد في دبي، والذي يقدم لعشاق الفن السابع أيضاً خيارات استثنائية من الأطعمة والمشروبات. فمقابل 79 ردهماً في الشهر و199 درهماً لثلاثة أشهر، يمكن للمشتركين في البرنامج دخول عدد غير محدود من عروض الأفلام في مجمعي “ريل سينما” في كل من “دبي مول” و”دبي مارينا مول” طيلة أيام الأسبوع، في الصالات العادية. ويتيح هذا العرض أيضاً للزوار إمكانية متابعة مراحل تحديث المركز في “دبي مول” لتقديم تجربة استثنائية لجميع محبي السينما في المدينة.

ويضم مجمع “ريل سينما” في “دبي مول” حالياً 14 صالة عرض تم تحديثها، ويجري العمل على إنجاز بقية الصالات لتضم جميعها تقنيات جديدة ومبتكرة بما في ذلك تقنية Dolby Atmos للصوت المحيطي الذي يملأ صالة العرض بصوت نقي ودقيق يأتي من كل الاتجاهات ويعزز تجربة المشاهدة؛ وأجهزة “باركو” للعرض بالليزر والتي ستصبح متاحة ضمن كافة الصالات التابعة لـ “ريل سينما” وبما يتناسب مع متطلبات كل قاعة، مما يضمن للجمهور تجربة مشاهدة لا تضاهى بكل المقاييس، بغض النظر عن أماكن مقاعدهم.

وتواصل “ريل سينما” العمل على توظيف أحدث التقنيات الرقمية ضمن كافة المجالات، وتقدم للزوار تجربة متكاملة تغطي كافة تفاصيل زيارة صالاتها بدءاً من شراء التذاكر وانتهاءً بطلب الأطعمة والمشروبات، في رحلة رقمية تجعل من زيارة السينما تجربة أكثر سرعةً وتميزاً.

الجدير بالذكر أن عدد بطاقات العضوية في هذا الاشتراك المميز محدود، كما أن العرض يسري لفترة زمنية محدودة، لذلك سارعوا بشراء تذاكركم اليوم عبر الموقع www.reelcinemas.ae أو من شباك التذاكر، وهي بسعر 79 درهماً في الشهر، مع خيار إضافي يضمن قيمة أكبر بسعر 199 درهماً لمدة ثلاثة أشهر، كما يستفيد جميع الأعضاء من حسم بقيمة 10 بالمئة على الأطعمة والمشروبات في “ريل سينما”. يسري العرض لغاية 31 ديسمبر 2018 وهو قابل للتجديد مقابل رسوم شهرية.

كما أطلقت “ريل سينما” استراتيجيتها الجديدة لتقديم مأكولات وعصائر فاخرة في صالات العرض مع تشكيلة متنوعة من الخيارات المميزة بالتعاون مع شركاء جدد، بما يشمل وجبات البرجر والبيتزا والكعك والكاب كيك والبانكيك إضافة إلى باقة واسعة من المشروبات الباردة، وحتى شاي الكرك التقليدي. كما تقدم “ريل سينما” نكهات جديدة من البوبكورن بما في ذلك نسخة محدودة من “نيترو بوبكورن”، ليكون زوار “ريل سينما” على موعد مع مجموعة هي الأكبر من الأطعمة والعصائر على مستوى دور العرض السينمائي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

العرض: بطاقات الاشتراك في “ريل سينما” | المكان: ريل سينما في “دبي مول” و”دبي مارينا مول”

* لا يمكن نقل العضوية وهي صالحة لتذكرة واحدة في كل عرض. للاستفادة من بطاقة الاشتراك، يرجى التوجه إلى شباك التذاكر قبل 90 دقيقة من موعد العرض وإبراز بطاقة الاشتراك؛ لا يمكن استخدام هذا الاشتراك لحجز التذاكر عبر الإنترنت. يسري العرض على مدى سبعة أيام في الأسبوع ضمن العروض العادية، ولا تتوفر إمكانية الترقية. عدد البطاقات المتاحة للاشتراك محدود. يسري العرض لغاية 31 ديسمبر 2018 مع إمكانية التجديد شهرياً مقابل رسوم إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 أنشطة سياحية في سوق نايف دبي في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعتبر سوق نايف دبي Naif Souq من أقدم وأعرق الأسواق في مدينة …