Millennium Hotels - Offer

بالصور .. قريبا افتتاح منتجع افاني بالقرب من ساحل كو ساموي

سفاري نت – متابعات

تنشغل فنادق ومنتجعات أڤاني حاليًا في تنفيذ منتجع سياحي فخم على طول ساحل جزيرة كو ساموي جنوب شرق تايلاند، قبالة بساط من الرمال الذهبية وفي محيط أشجار نخيل جوز الهند. وسيوفر منتجع وفلل أڤاني سانسيت كوست ساموي، الذي من المرتقب تدشينه في سبتمبر 2018، ملاذًا منعزلاً مطلًا على الشاطئ.

يعكس تصميم المنتجع العمليّ جدًا درجة عالية من الحرفية ويتميّز بطابع عصري وراحة تناشد الحواس. في قلب المنتجع، ستُشيَّد صالة الانتظار والمطعم المتوفر على مدار الساعة في إطار حدائق استوائية على مدّ النظر تفضي إلى الشاطئ. وفي محيطهما، تتوزع غرف المنتجع الأنيقة البالغ عددها 58 والمزوّدة بشرفة خاصة، إلى جانب الفلل المطلة على الشاطئ والمجهّزة بحوض سباحة مناسب للاسترخاء.

تتيح الشرفات الخاصة للضيوف الاستمتاع بالحدائق الخضراء والإطلالات الرائعة على المحيط، فيما توفر كل من الفلل المزوّدة بغرفة نوم واحدة وحوض سباحة، والفلل المجهّزة بغرفتَي نوم وحوض سباحة قبالة الشاطئ، صالة للاسترخاء وباحة خارجية بتصميم أنيق، وطبعًا منصة للتشمّس بجانب حوض السباحة. وهكذا، سينعم الضيوف بأجواء من الخصوصية التامة من خلال الاستمتاع بحوض السباحة الخاص والتشمّس وتناول الطعام في الهواء الطلق.

تتميّز الغرف كافة بأثاث ناعم وديكور غني بالألوان الهادئة حرصًا على توفير أجواء من الراحة والاسترخاء للضيوف. وفي كل غرفة، سيجدون مجموعة كاملة من مختلف مستلزمات الراحة العصرية، لاسيما خدمة واي فاي المجانية، والمفروشات العصرية، وأجهزة تلفاز LCD بشاشة مسطّحة كبيرة، وحمامات فخمة مجهّزة بدش غزير المياه.

وبالنسبة إلى مرافق المنتجع الأخرى، فهي تشتمل على حوضَي سباحة ونادي أڤاني فيت الرياضي، ومطعم ذا بانتري حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة سريعة أو شراء الوجبات لتناولها في النزهات. كذلك، يقدّم المطعم والاستراحة بجانب الشاطئ وجهة أنيقة لمحبّي أطباق ثمار البحر الطازجة الراغبين في تناول وجبة شهية والاسترخاء لساعات. أمّا مركز الرياضات المائية، فيعد زوّاره بنخبة واسعة من النشاطات المائية المناسبة لكافة الأعمار.

يحدث الآن  دليل كوريو للمدن يعرض خمس تجارب سفر لمحبي الاستكشاف‎

بدوره، يضمن فنادق ومنتجعات أڤاني سبا الصحي باقة من العلاجات المريحة غير التقليدية المصمّمة وفق متطلبات كل ضيف في أجواء من الرفاهية المطلقة. ويحرص فريق المعالجين المخضرمين على تقديم الاستشارة اللازمة من أجل تخصيص العلاج الأنسب من بين الخيارات الأربعة وهي التعزيز، التوازن، التهدئة والتنقية.

تُعتبر علاجات التعزيز التي تعيد الشباب العلاج المثالي لمن يعاني من التعب وتراجع النشاط والإرهاق جرّاء السفر. أمّا علاجات التوازن فتحسّن الجسم والذهن والمزاج، فيما تزيل علاجات التهدئة التوتّر من العضلات وتعيد شحن الذهن بالطاقة. وتُعد علاجات التنقية خير وسيلة لإزالة السموم من الجسم.

يركّز نادي “أڤاني فيت” على عناصر أسلوب الحياة التي تشجّع على التحلّي بجسم وذهن سليمَين. ويتضمن النادي مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب والأوعية الدموية التي تتيح للضيوف مواصلة برنامجهم الرياضي الروتيني في خلال العطلة. ولبدء اليوم بنشاط كامل، يمكن للضيوف المشاركة في صفوف يوغا يوميًا، والاستمتاع برياضات أخرى مثل التجديف في قارب الكاياك ورحلات المشي الطويلة برفقة مرشد سياحي وجولات ركوب الدراجة الهوائية.

بفضل موقعه المنعزل، يقدّم المنتجع وجهة جذابة للعائلات والأزواج الباحثين عن تجربة تُحفر في الأذهان برفقة الأحبّاء. ويوفر لهم إمكانية الوصول بسهولة إلى معظم المراكز السياحية الساحلية، بما فيها الجزر الخمس المجاورة وحديقة مو كو أنج ثونج البحرية الوطنية، والشعاب المرجانية في جزيرة كو تان، بالإضافة إلى هواية الغطس في جزيرة كو مات سوم بعيدًا عن الحشود. يسهل الوصول إلى تلك الجزر بواسطة القارب طويل الذيل التقليدي، إلا أنّ التجارب الترفيهية التي يقدّمها المنتجع في رحابه ستجعل الضيوف أقل رغبة في التجول خارجًا.

وللصغار حصة في المنتجع، إذ يمكنهم قضاء وقت ممتع باللعب في خيمهم المتوفرة في غرفهم، فيما يحظى الأولاد الأكبر سنًا بفرصة لممارسة رياضة الكرة الطائرة المضيئة ليلًا على الشاطئ، والمشاركة في مباريات الكرة الحديدية على الرمال. بدورهم، يمكن للكبار الاسترخاء تمامًا مع باقة علاجات المنتجع الصحي بينما يستكشف صغارهم المخلوقات البحرية الصغيرة في البرك التي تخلّفها أمواج البحر على الشاطئ في نهاية فترة بعد الظهر، وهي تحتضن واحدة من أغنى البيئات الحيوية المتنوعة في المحيط.

كذلك، يقدّم المنتجع وجهة مثالية للأزواج الراغبين في إقامة حفلة زفافهم على الشاطئ، بفضل المرافق والتجهيزات المتنوعة ومعقولة الثمن المتوفرة في المكان، ناهيك عن موقعه المميّز المطل على المحيط.

يبعد المنتجع 40 دقيقة بالسيارة عن مطار ساموي الدولي حيث تتوفر رحلات جوية عدة يوميًا من بانكوك وباقي المدن التايلاندية إلى الجزيرة، بالإضافة إلى رحلات مباشرة من مختلف بلدان آسيا.

يضمن المنتجع وجهة ضيافة استثنائية لمحبّي الأماكن السياحية غير الشائعة، بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب خليج بان ناه المطل على البحر والجزر الخمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …