Millennium Hotels - Offer

الاتحاد للطيران تعلن تعليق جميع رحلاتها الى دالاس فورت وورث خلال عام 2018

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة الاتحاد للطيران أنها قررت تعليق رحلاتها المجدولة والمنتظمة من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار دالاس/فورت وورث فى ولاية تكساس الأمريكية، وذلك إعتباراً من 25 مارس 2018.

وقد أوضحت الشركة أن هذا القرار جاء نتيجة أنها أصبحت غير مستدامة تجارياً في أعقاب القرار المنفرد الذي اتخذته شركة آمريكان آيرلاينز بإنهاء اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “إن القرار المؤسف الذي اتخذته شركة أمريكان آيرلاينز بإنهاء العلاقة التجارية التي أفادت كلا الشركتين إلى عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق الرحلات”.

وأشار إلى أنه في حالة قيام شركة أمريكان آيرلاينز بإلغاء قراراها بإنهاء الاتفاقية، فنحن مستعدون لمواصلة هذه الرحلات معاً وحماية مصالح المواطنين الأمريكيين مع تعزيز القيمة التجارية لكلا الشركتين.

يشار أن الاتحاد للطيران استثمرت بشكل كبير في رحلات دالاس فورت وورث منذ إطلاقها في ديسمبر 2014، حيث بدأت هذه الوجهة بنحو 3 رحلات أسبوعياً وتمّت ترقيتها إلى رحلة يومية في فبراير 2017، وانعكس ذلك على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة وصولاً إلى مدن أمريكية أكثر، حيث سافر أكثر من 235 ألف مسافر على هذه الوجهة منذ إطلاقها.

والاتحاد للطيران هي شركة تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، وبدأت برأسمال قدره نصف مليار درهم، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى 82 وجهة عالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …