Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المطاعم الموجودة في مدينة موناكو على شاطئ الريفيرا الفرنسية

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الاطلالات الساحرة والمميزة ، اليكم في هذا التقرير نظرة على المطاعم الرائعة في مدينة موناكو المطلة على الريفيرا الفرنسية

مطعم Blue Bay في مونتي كارلو
-يوجد المطعم في منتجع Blue Bay في مونتي كارلو ، حيث  منظر مياه البحر المتوسط الرائعة رائع  بنسيمها البارد المنعش، ويتميز المطعم بالأطباق الرائعة التي يقدمها الشيف Marcel Navin الذي يجمع في أطباقه ما بين النكهة الهندية حيث أنه هندي الأصل، وبين الأطباق المميزة  بسواحل البحر المتوسط،  وقد حصل المطعم على نجمة ميشلان ويعود ذلك الى الأسلوب المبتكر للشيف في تقديم الطعام حيث أنه يأخذك في جولة سحرية ما بين عدة نكهات مميزة اثناء تناول الطعام.

-ومن أطباقه المميزة (المكرونة الإسباجتى بالبابايا الخضراء بنكهة الكاكاو الحار مع الخوخ المشوي )، ويبلغ سعر الوجبة حوالي 180 يورو للشخص الواحد.

 مطعم  Alain Ducasse
يمتاز بالخدمة الرائعة بالإضافة الى طريقة تقديم الرائعة للطعام، كما يتميز المكان التصميم الرائع مما يعطي دفء للمكان، مما يزيد من بالرغبة في تناول الطعام، ويتميز المطعم بالأطباق الجميلة التي يقدمها كلا من الشيف Dominique Lory والشيف Alain Ducasse ، وهما يستخدمان منتجات ذات نكهة مذهلة .

ومن أطباقه المميزة ( طبق لحم البقر الفرنسي المطهو على الفحم مع البصل والباذنجان والحمضيات اللذيذة ) يبلغ سعر هذه الوجبة للفرد الواحد 310 يورو.

 مطعم La Vistamar في فندق الاريتاج
المطعم حاصل على نجمة ميشلان ، ويتميز بقائمة المأكولات البحرية الرائعة التي يقدمها الشيف Joël Garault ، ويمتلك المطعم اطلالات رائعة على البحر .
ومن أشهر المأكولات ( البوري الأحمرمع قشر البرتقال وصلصة من هلام اللفت ) ويبلغ سعر هذا الطبق للفرد الواحد حوالي 130 يورو.

مطعم Joël Robuchon
يقع المطعم في فندق Metropole في منتي كارلو ويمتاز بنظام  المطبخ المفتوح، ملحق به مخبز منزلي يقدم الخبز الطازج والمعجنات، ولقد حصل المطعم على عدد نجمتان ميشلان.

ومن أشهر الأطباق هي ( صلصة الطماطم ) وتعد هذه أفضل المذقات الرائع حيث تتدرج النكهات في فمك واللذة الحقيقية في تناولها. ويبلغ قيمة تناول الغداء في هذا المطعم للفرد الواحد حوالي 199 يورو.

 مطعم Yoshi
يعتبر أول مطعم ياباني للشيف Joël Robuchon ، ويحتوي المطعم على بار للسوشي بالإضافة الى مساحة واسعة خضراء للجلوس فيها على الطراز الياباني، يشتهر بتقديم الطعام الصحي والعصري.

ومن أشهر أطباقه (طبق كبد الإوز وثعبان البحر المشوي ورا فيولى جراد البحر) ويبلغ سعر الوجبة للفرد حوالي 199 يورو.

مقهى ومطعم Sass
يعد مكان رائع للزيارة، هو دائم الازدحام، ولكنه مثير ومتجدد ويتميز بالمأكولات الإيطالية التقليدية المميزة، ويتحول المطعم ليلا إلى ملهى ليلي للرقص والحفلات الغنائية.

مطعم Bouchon
يتميز المطعم بالطراز الفرنسي، يتميز بالطاولات الرخام والكراسي الخشبية والمقاعد ذات الجلد الأحمر ويرحب المطعم كل يوم من الساعة السادسة بالضيوف، ويذهب إليه العامة في موناكو، ويقدم مجموعة رائعة من الأطباق والمشروبات.

ومن أشهر أطباقه (البيض مع الفطائر الكلاسيكية والخبز المحمص والسلمون المدخن).

– مطعم Cipriani
وهو مطعم إيطالي يمتاز بالتصميم الرائع والفريد، بداية من الحائط المزخرف كالقصور الأثرية، حتى الأرضية التي تشبه البلاط الملكي فهو يمنحك الشعور الملكي والرقى بالإضافة الى النادي الخاص به الذي يحتوي على بار خاص يطل على التراس ذات المظهر الفريد، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة الإيطالية المميزة والمشروبات المختارة والسيجار الفاخر.

– مطعم Elsa
هو مطعم فرنسي متميز وقد حصل المطعم على نجمة ميشلان، يتميز بتصميمه الرائع وألوانه الهادئة ، ويقدم الشيف Paolo Sari مجموعة رائعة من الأكلات الفرنسية المميزة ، كما يتميز بإطلاله رائعة على البحر.

– مطعم Il Terrazzino
هو مطعم مأكولات إيطالي وله شعبية كبيرة  في مونتي كارلو، ويأتي إليه عامة الشعب في العطلات الأسبوعية ، ويعتبر من المطاعم المميزة في موناكو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …