Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 9 فنادق التي تناسب رجال الاعمال في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق مدينة سنغافورة المميزة ، تمتلك المدينة الكثير من الفنادق الفاخرة والمميزة وفي هذا التقرير نلقي الضوء على افضل الفنادق لرجال الاعمال

1- فندق ماندرين أورتشاد سنغافورة
كان هذا الفندق يُعرف رسميا باسم ماندارين سنغافورة، ويقع في شارع أورتشاد. وهو عبارة عن فندق مكون من 40 طابقًا وكان يعتبر أطول مبنى عند افتتاحه في السبعينيات حيث يصل طوله أكثر من 170 متر. ويكمن الوصول إليه بسهولة من خلال نظام مترو الأنفاق السريع أو على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي. ويقع الفندق في قلب المدينة حيث يعتبر نقطة انطلاق لجميع مناطق الجذب المحيطة، كما يضم ردهة للتسوق.

2- فندق انتركونتيننتال سنغافورة
هو بناء جذاب على طراز بيراناكان مضاء بشكل جيد في الليل، ويعتبر الفندق الفاخر الوحيد الذي يحافظ على فن برناكان في المتاجر التي تأخذ شكل البيوت، ويقع الفندق بالقرب من مجمع بوجيس للتسوق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي وعلى بعد دقائق من منطقة الأعمال المركزية وخليج مارينا ومنطقة التسوق والترفيه في أورتشاد.

3-  فندق شانغري لا سنغافورة
يضم الفندق 15 فدانا من الحدائق الاستوائية، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز التسوق والترفيه في مدينة أورشارد رود. كما يبعد مطار تشانجي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة، ويمكن الوصول للفندق أيضا إليه من خلال مترو الأنفاق السريع. ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة وملعب تنس وملعب للغولف من ثلاث حجرات يقع داخل الحدائق ذات المناظر الطبيعية الرئيسية للعديد من أنواع النباتات الاستوائية.

4- فندق غراند بارك أورتشاد
يعتبر هذا الفندق مشهدًا يستحق التقدير بلونه البني وواجهته الزجاجية الخارجية المضاءة جيدًا في الليل حيث يعتبر من أكثر الفنادق العصرية في هذا الحي. ويقع الفندق في قلب المنطقة السياحية والتجارية في أورتشاد وهو الموقع الأكثر رغبة في المدينة، فيبعد نحو 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي ويمكن الوصول إليه من خلال مترو الأنفاق.

5- فندق بان باسيفيك أورتشاد
قد يبدو تصميم الفندق تقليدي من الخارج ولكن الغرف من الداخل مزينة بالأقمشة هادئة الألوان، ويقع الفندق في وسط المدينة، طريق أورتشاد ويمكن الوصول إليه من خلال شبكة مترو الأنفاق السريعة ويبعد عن مطار تشانغي الدولى أقل من 25 دقيقة بالسيارة. يضم الفندق 206 غرفة ومطعم إيطالي ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة وساونا.

6- فندق جراند حياة سنغافورة
لا يمكن أن يكون فندق أكثر مركزية في منطقة التسوق والترفيه في شارع أورتشاد مثل هذا الفندق، فيبعد الفندق مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. ويقدم المركز التجاري في الفندق خدمات الاتصالات الحديثة لرجال الأعمال وتوفير الانترنت عالٍ السرعة، كما يوفر خدمات التصوير والفاكس. كما يضم 5 مطاعم عالمية.

7- فندق لو ميريدين موفينبيك سنتوسا
هو مبنى راقٍ يتمتع بموقع استراتيجي وسط جزيرة سينتوسا، ويمكن الوصول إليه من خلال سيارة أجرة أو عن طريق الحافلات المكوكية من مطار تشانغي الدولي. تصل محطة إمبيا في سنتوسا محطة MRT في وسط منطقة الأعمال المركزية، و يعتبر وجود مراكز الأعمال والمؤتمرات أمر في متناول اليد في الفندق، وتقع استوديوهات يونيفرسال على بعد 5 دقائق من الفندق.

8- فندق أبراج شيراتون سنغافورة
هو فندق تم تجديده حديثًا ويضم 420 غرفة في موقع مركزي على طريق سكوتس على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من منطقة التسوق والترفيه المثيرة في شارع أورشارد، وعلى بعد 30 دقيقة بسيارة أجرة من مطار سنغافورة شانغي الدولي. كما يقع بالقرب من منطقة الأعمال المركزية والمتاحف المحلية ومراكز المعارض وغيرها.

9- فندق فولرتون، سنغافورة
هو فندق كبير من الطوب الأبيض ويقع بالقرب من منطقة خليج مارينا.يجب على القادمين جوا أن يلاحظوا أن المطار يبعد مسافة تزيد قليلا عن 17 كيلومترا، ويمكن الوصول إليها عن طريق نظام قطار MRT أو أقل من نصف ساعة رحلة بواسطة السيارات الصغيرة المحلية. تشمل المناطق المحلية ذات الأهمية مركز سونتيك للمؤتمرات والمعارض ومنطقة السياحة والتسوق في شارع أورشارد وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …