Millennium Hotels - Offer

بالصور .. المنتجعات الشتوية الافضل في اوروبا لهذا العام

سفاري نت – متابعات

بدأ موسم الشتاء وبدأت الاعداد لرحلتا شتوية ممتعة للاستمتاع باجمل الرياضات ، اليكم في هذا التقرير نظرة على افضل المنتجعات الشتوية في اوروبا لهذا العام وفق تقرير مجلة انوثة

زيرمات – سويسرا

زيرمات هي قرية سويسرية صغيرة تتميّز بموقعها ضمن جبال الألب، وتعتبر مركزاً أساسياً للرياضات الشتوية مثل التزلج على المنحدرات الثلجية، المشي في الطبيعة الخلّابة، رياضة القفز بالمظلّات، التزلج بواسطة الكلاب بالاضافة الى التزلج خارج طائرات الهلكوبتر بمرافقة وتوجيه ذوي الخبرة في هذا المجال.

كورشوفيل – فرنسا

هذا المنتجع من أفخم المنتجعات الاوروبية، ويقع في جبال الألب الفرنسية. عند زيارتك له، ستتاح أمامك فرصة ممارسة العديد من الرياضات الشتوية منها التزلج على المنحدرات، التزلج بمساعدة المروحية، النزهات الطويلة بالاحذية الثلجية وغيرها ايضاً.

ليفينيو – إيطاليا

يؤمّن منتجع ليفينيو في إيطاليا فرصة لممارسة مجموعة من الرياضات الشتويّة،  كالتزلّج الكلاسيكي مع إمكانية الإستعانة بالزلاجات التي تجرّبها الكلاب المدرّبة، إضافة إلى ركوب الأحصنة والتزلج على الجليد. كما يضمّ هذا الموقع مراكز تجاريّة ملفتة. لا تفوّتي فرصة زيارة هذا المنتجع هذا الشتاء، لتجربة سياحيّة ورياضيّة متكاملة.

جاسنا – سلوفاكيا


يتميّز منتجع جاسنا بالينابيع الحرارية الطبيعيّة وجلسات اليوغا المتاحة لروّاده، دون أن نغفل عن إمكانية ممارسة مختلف أنواع التزلّج. كما يشكّل تجهيز حوض للإستحمام الساخن في المساحة الخارجية للمنتجع عامل جذب أساسيّ للسياح الذين ستتاح لهم في الوقت عينه فرصة إستخدام السونا والتدريب في منطقة خصصت لممارسة تمارين الرياضة البدنية.

باكويريا بيريت – إسبانيا



لا تتردّدي في تنظيم رحلة شتويّة إلى منتجع بايكوريا بيريت في إسبانيا حيث ستسهّل ممارسة رياضة التزلّج في حلبات ذات مواصفات عالية ومساحات شاسعة، بأسعار جدّاً معقولة. كما تتاح لك المشاركة برحلات سفاري ثلجيّة في ظلّ مناظر طبيعيّة خلّابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …