Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 خيارات رائعة من افضل مطاعم سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة سنغافورة المميزة الكثير من المطاعم الرائعة والفاخرة والتي تقدم افضل خيارات الطعام تعرفوا على افضل 10 مطاعم بها

1- مطعم أندريه “الحي الصيني”
يعتبر مطعم أندريه أحد خيارات تناول الطعام التي تأسر خيالك تمامًا في سنغافورة، فينوع الطاهي التايواني أندريه تشيانغ النكهات في الأطباق الثمانية التي يقدمها اعتمادًا على 8 نكهات تختلف بين الجريئة والحارة وغيرهم.

العنوان: 41 طريق بوكيت باسوه

الهاتف: 8880 6534 65+

2- مطعم جان “خليج مارينا
يتميز مطعم جان باهر بإطلالة بانورامية على أفق سنغافورة تأسرك قبل أن تتناول أول قطعة، ويحتل هذا المطعم ترتيبًا واضحًا عند تصنيف المطاعم على مستوى آسيا. ويقدم قائمة طعام مبتكرة مستوحاة من الطعام الفرنسي الرائع.

العنوان: الطابق 70، 2 طريق ستامفورد، سويسوتيل ستامفورد

الهاتف: 3322 6837 65+

3- مطعم إيغي “طريق أورتشاد”
إذا سألت أي سنغافوري عن أفضل مطعم في البلاد، سيكون اسم إيغي هو اسم المطعم المنتظر منه، فيعتبر هذا المطعم الحائز على جوائز موطنًا للنكهات الإبداعية والنكهات المستوحاة من جميع أنحاء العالم. فيمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق وكل ذلك في محيط فندق هيلتون سنغافورة على طريق أورتشاد.

العنوان: 581 شارع أورتشاد، فندق هيلتون سنغافورة، الطابق الثالث

الهاتف: 2234 6732 65+

4- مطعم نادي تيبلينغ “الحي الصيني”
بعد استمتاع هذا المطعم بنصف عقد من النجاح على تل ديمبسي، يتمتع هذا المطعم المشهود له بعقد جديد من الحياة بعد الانتقال إلى منطقة الحي الصيني الأكثر مركزية. يبتكر رئيس الطهاة ريان كيلفت مجموعة من الأطباق الغريبة ولكنها تنال استحسان الزوار.

العنوان: 38 طريق تانجونغ باجار

الهاتف: 2217 6475 65+

5- مطعم رافلز جريل  “المنطقة المدنية”
إن الأجواء الكلاسيكية والتاريخ الطويل وراء فندق رافلز تجعل من تجربة تناول الطعام أمرا لا بد منه. لا تنخدع في التصميمات الداخلية المستوحاة من الطراز البريطاني الاستعماري الأنيق، فتميل القائمة نحو الفرنسية المعاصرة، حيث تتطور الأطباق الكلاسيكية إلى أعمال فنية استثنائية داخل طبق.

العنوان: فندق رافلز، 1 طريق بيتش

الهاتف: 1816 6412 65+

6- مطعم واكو غين “مارينا باي ساندز”
يستند مفهوم تناول الطعام داخل مطعم واكو غين إلى استخدام المساحة بأشكال مختلفة، حيث يمكن للرواد الانتقال من غرفة إلى أخرى. تبلغ مساحة المطعم 8000 قدم مربع، ويضم أربع غرف للحلويات وغرفة للطعام الرئيسي وغرفة لتناول القهوة مع الحلويات مع الاستمتاع بمشاهدة سنغافورة من النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

العنوان: فندق مارينا باي ساندز

الهاتف: 8507 6688 65+

7- مطعم كت باي وولفغانغ باك
يأتي هذا المطعم الثاني داخل فندق مارينا باي ساندز ضمن قائمة أفضل المطاعم في سنغافورة وذلك يرجع إلى أنه أفضل مكان يقدم شرائح اللحم في المدينة. يستورد الشيف المشهور وولفغانغ باك أجود أنواع اللحوم الطازجة مثل اللحم الأمريكي إلى جانب أصناف حصرية غير معتادة.

العنوان: فندق مارينا باي ساندز

الهاتف: 8517 6688 65+

8- مطعم ليس أميس ” شارع أورتشاد ”
منذ افتتاح أبوابه في عام 1994، وصل هذا المطعم الفرنسي الأنيق إلى وضع مرموق، فيخيم على المكان من الداخل أناقة المدرسة القديمة مثل الثريات الكريستال والكراسي الجلدية. يقوم فندق ليس أميس بتصنيع المأكولات الفرنسية التقليدية.

العنوان: 1 شارع سكوتس

الهاتف: 2225 6733 65+

9- مطعم شينغي باي كانيساكا  ” المنطقة المدنية”
يعتبر هذا المطعم أفضل مكان في البلاد لتناول الطعام السوشي وقد أُطلق عليه اسم المالك الأصلي شينجي كانيساكا الذي تم استعمال منتجاته في أفضل المطاعم في طوكيو، ويحافظ هذا المطعم الصغير على الديكور البسيط والمكونات الطازجة، وتبدأ أسعار الوجبات من 75 دولار وصولًا إلى 300 دولار سنغافوري لمجموعة عشاء كاملة.

العنوان: فندق رافلز، 1 طريق بيتش

الهاتف: 6131 6338 65+

10- مطعم برنت إندز  ” الحي الصيني”
يتلخص هذا المطعم في كلمتين فقط “ذواقة الشواء” فيقدم المطعم أفضل أنواع المشويات في البلاد سواء قطع لحم البقر والضأن والأسماك المدخنة أو المشوية. لذا يعتبر هذا المطعم أفضل مكان لتناول المشويات في البلاد.

العنوان: 20 شارع تيك ليم

الهاتف: 3933 6224 65+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …