Millennium Hotels - Offer

ذا بيتش دبي تعلن الاحتفال ببدء موسم البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن ذا بييتش عن الانطلاق الرسميّ لموسم البحر في عطلة نهاية الأسبوع الموافقة في 10 و11 نوفمبر، ويدعو في هذا الإطار السياح والمقيمين إلى تحضير ملابس البحر والواقي من الشمس وارتياد هذه الوجهة الترفيهية الرائجة.

واحتفالاً ببدء الموسم، ينظّم “ذا بييتش” فعالية فريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع تتخللها أنشطة رائعة ستقام في هذه الوجهة الشاطئية الرائجة وتشمل نزهة على نطاق واسع ومجموعة متنوعة من الألعاب الشاطئية ستبهج الحاضرين الذين سيستمتعون حتماً بعودة الطقسالمعتدل.

وسيضمّ “ذا بييتش” ثلاث مناطق تفاعلية هي منطقة “التذوّق”، و”المرح”، و”اللعب” تتيح لروّاد الشاطئ المشاركة في عدد من الأنشطة في فترة بعد الظهر من عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بما تقدمه مطاعم “ذا بييتش” ومقاهيه الممتازة ومرافقه الترفيهية المدهشة.

ويمكن للضيوف أن يسجلوا أسماءهم لينالوا فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن عن تذكرة سنوية تقدّم لعائلة من أربعة أفراد تخوّلهم الدخول إلى منتزهين من منتزهات دبي باركس آند ريزورتس.

التذوّق

سيتحول “ذا بييتش” إلى موقع نزهة على نطاق واسع حيث يمكن لزوّار منطقة “التذوّق” الجلوس على براميل أو مقاعد أو طبول تمّ ترتيبها بشكل ملائم للعائلات والأصدقاء والشركاء بحيث يستتمعون جميعاً بالأكل في الهواء الطلق. وسيتسنى للضيوف اختيار أطعمة نزهتهم من أحد مطاعم ومقاهي “ذا بييتش” والتي ستقدّم لهم من عربات خشبية بسيطة وخيم مميزة مشرفة على منظر البحر الرائع. وتتنوّع الأطعمة التي يمكن التمتع بها في “ذا بييتش” حيث يقدم مطعم “بوتس بانز أند بوردز” و”رترو فيستس” و”بوتشا” أشهى المأكولات البريطانية، ويمكن للضيوف التلذّذ بالأطعمة الآسيوية من مطعم “بوكو لوكو”، و”بومباي بانغالو”، و”بوسابا إيثاي”، وبالمأكولات الإيطالية من “بيانكا موزاريلا”، و”فراتيلي لا بوفالا”، و”موريليز جيلاتو”. أما محبو البرغر، فيقدم لهم مطعم “شيك شاك” أشهى أنواعه، فيما يقدم “لا دوري” مجموعة واسعة من الحلويات.

اللعب

إذا كنتم ترغبون في المشاركة في بعض من أفضل الألعاب في المدينة، ليس عليكم إلا التوجه إلى منطقة اللعب حيث تنتظر الأطفال الكبار والصغار مجموعة متنوعة من الألعاب التي ستسلّيهم حتى مغيب الشمس. وستقسّم منطقة اللعب إلى ثلاثة أقسام وتشمل ألعاباً مناسبة لكافة الأعمار والمهارات والمستويات. في هذا الإطار، يمكن للأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 1 و3 سنوات أن يلهوا في منطقة ألعاب سهلة وآمنة تضمّ حظيرة كرات وألعاباً عملاقة قابلة للنفخ. أما الأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 4 و8 سنوات فيمكنهم المشاركة في لعبة جنغا عملاقة أو التوجه إلى خيمة الأنشطة للمشاركة في أنشطة حرفية وفنية. ويمكن أيضاً للأطفال الأكبر سناً أن يجرّبوا حظهم في لعبة “سنوكربول” أو قذف السهام على لوح عملاق.

يحدث الآن  عرض الفنان الكوميدي كارفن اتش جولدستون في دبي

أما اللاعبون الأكثر تقدماً والأطفال الذين يتجاوزون الـ 15 فهم مدعوون للمشاركة في تحديات أصعب تُختبر فيها قوتهم وقدرتهم على التحمّل. وتتوفر كذلك ألعاب كرة سلة وكرة طاولة بحيث لا يمكن لأحد أن يبقى جالساً على الهامش وألا يشارك في إحدى الألعاب المتعددة.

المرح

يجد كل زائر في منطقة “المرح” ما يسليه خلال فترة بعد الظهر التي يقضيها على الشاطئ بوجود أكثر من 003 مقعد مريح ملوّن. فهي تتضمن مسرحاً بمحاذاة البحر ستقام عليه عروض يومية من الساعة 2 بعد الظهر إلى الساعة 11 ليلاً وتشمل ألعاب خفة وعروض فقاعات فنية ودمى متحركة. كذلك، ستقام عروض لأحدث أزياء متاجر “ذا بييتش” المفضلة مثل موجي، وديزاينرز كلوب، ومذركير، وغلاسينغ، وباتريزيا بيبي، وجاب فت، وريفر آيلاند، وروبرتو كافالي، وسوس أون سي. هذا وسيرفّه لاعبو خفة عن الحاضرين إلى جانب مجموعة موسيقيين وراقصين سيجولون بين الضيوف المسترخين على المقاعد المريحة. كما ستعرض روكسي سينما أفلاماً حديثة في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف تناول الفشار والوجبات الخفيفة فيما يسترخون على المقاعد المريحة. وسيُحدد برنامج الأفلام صباح الأربعاء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …