Millennium Hotels - Offer

طيران الجزيرة تمنح مسافري دبي قسائم شراء بقيمة 500 درهم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن إطلاق حملة جديدة ومميزة اعتباراً من 5 نوفمبر ولغاية 29 نوفمبر 2017 لمكافأة المسافرين على رحلاتها المتجهة من الكويت إلى دبي.

وتوفر الحملة الجديدة لكل المسافرين الذين يحجزون رحلاتهم من الأحد إلى الأربعاء، فرصاً لدخول السحب تلقائياً على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم إماراتي، للاستفادة منها في السوق الحرة بمطار دبي الدولي.

كما سيحصل المسافرون إلى دبي خلال فترة الحملة على تجربة ممتعة، حيث سيعلن طاقم الطائرة فائزاً في كل رحلة، ويتسلم قسيمة التسوق في السوق الحرة بدبي، إحدى أبرز الأسواق في المنطقة، والتي تعد أكبر مشغل لشركات التجزئة في العالم.

كذلك يتمتع مسافرو طيران الجزيرة إلى دبي بمزايا استثنائية أخرى، بحيث توفر لهم رائدة شركات الطيران الكويتية الخاصة منخفضة التكلفة، ثلاث رحلات يومياً إلى محطة الركاب رقم 1 في مطار دبي الدولي، الطريق الأسرع والأكثر ملاءمة لخروج سهل وسريع من المطار.

ويستفيد المسافرون إلى دبي من مزايا خدمة “Park &Fly” المجانية الخاصة بطيران الجزيرة خلال هذه الحملة، وهي الخدمة الأولى في المنطقة التي تتيح للعملاء تجنب الازدحام في مواقف مطار الكويت الدولي، وإيقاف سياراتهم في مواقف “PARK & FLY” على بعد كيلومتر واحد من محطة الركاب، وتسجيل الدخول بمنتهى السهولة، إضافة إلى توفير حافلة خاصة لنقلهم إلى المطار.

وبمناسبة الإعلان عن الحملة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي في الشركة، روهيت راماشاندران: “من خلال تتويجها بجائزة شركة الطيران الأكثر التزاماً بالمواعيد في المنطقة، يمكن للعملاء ضمان الوصول إلى وجهتهم بكل سهولة وراحة بال وفي الوقت المحدد، كما تأتي هذه الخطوة من طيران الجزيرة بالتزامن مع حصدها جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة للعام 2017 في جوائز أعمال الطيران بدبي، تقديراً للخدمة المميزة التي توفرها للعملاء في المنطقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …