مطعم تراتوريا توسكانا الفاخر يقدم تجارب طعام جديدة في موسم الكمأة

سفاري نت – متابعات

تحتفي ’تراتوريا توسكانا‘، وجهة الطعام الإيطالي ذات الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، بموسم الكمأة خلال نوفمبر الجاري. حيث يطرح المطعم الشهير قائمة طعام محدودة وجديدة تتيح للذواقة الاستمتاع بأطباق الكمأة الشهية.

تأتي قائمة الطعام هذه بجهود كبير الطهاة، أنطونيو لاكوفيللي وفريقه من الطهاة المهرة، لتضم ستة أطباقٍ جديدة غنية بالكمأة الشهية بدءاً من المقبلات والمشهيات إلى أصناف البيتزا والباستا، والتي تأخذ الضيوف في رحلة استثنائية إلى عالم الأطايب الإيطالية الفاخرة.

يرحب مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ بجميع الضيوف، ويعدهم خلال شهر نوفمبر بأمسيات مميزة يستهلها مع طبق ’بروشيتا كون فانجي تشيوديني اي تارتوفو‘ المعدّ من البروشيتا مع الفطر البري والكمأة السوداء، فيما يحظى عشاق البيتزا بفرصة تذوق ’زوكا جيالا، فورماجيو دي كابرا اي ترتوفو نيرو‘ وهي بيتزا شهية مع القرع الأصفر وجبنة الماعز والكمأة. كما تتضمن قائمة أصناف الباستا  ’رافيولوني كون تورلو دوفو، سبيناتشي، ريكوتا اي تارتوفو نيرو‘ المعدّة من باستا رافيولوي مع السبانخ وجبن الريكوتا وصفار البيض و’ريزوتو كون كابيسانتي، ماسكاربوني اي تارتوفو‘ المطهوة من المحار الصدفي وريزوتو الكمأة وجبنة الماسكاربوني؛ فيما تشمل الأطباق الرئيسية طبق ’بيستيكا آلا روسيني‘ المعدّ من شريحة لحم المحار مع كبد الأوز ومرق الكمأة السوداء، إلى جانب  ’فيليتو دوراتا، جوازيتو دي باتاتي اي فونجولي إن أكوا دي تارتوفو‘ وهو طبق فيليه سمك الدنيس مع البطاطس وصلصة المحار والكمأة.

وبهذه المناسبة، يقول الشيف أنطونيو: “أحب هذا الوقت من العام لأنه يوفر لنا فرصةً فريدةً لتجربة أفضل المكونات الغذائية في العالم لمجتمع الذواقة في دبي وفق إبداعاتنا الفنية. عادةً ما يتم حصاد الكمأة في أواخر الخريف والشتاء، وبالتالي ستقدم هذه القائمة أطباقها الستة من الكمأة الطازجة المستقدمة مباشرةً من إيطاليا.”

وتجدر الإشارة إلى أن المطعم لا يعتمد سياسة الحجوزات؛ وباستطاعة الزوار الحصول على مزيد من المعلومات عبر التواصل على الرقم 044323232؛ أو البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …