Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 فنادق رومانسية في نيويورك

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الهدوء والرومانسية والجمال ، اليكم في هذا التقرير افضل 5 فنادق في مدينة نيويورك

لطالما كانت الشوارع والمتنزهات والمعالم في نيويورك رمزا للرومانسية في الكتب، والأفلام والأغاني، لذلك فمن المنطقي أن فنادقها تتمتع بوضع مثالي مماثل، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” 5 من الفنادق الأكثر رومانسية في مانهاتن، نتعرف عليها بالصور:

The Nomad

هذا الفندق الرومانسي مستوحى من الشقة الباريسية، وقد تم تصميمه من قبل الفرنسية جاك غارسيا، ويفخر بالسجاد الفارسي العتيق، واللمسات الجلدية التي تكمل مكاتب الكتابة الماهوجني في كل  غرفة الـ 168.

 

 

The Greenwich

يقع هذا الفندق المملوك للممثل روبرت دينيرو على شارع مرصوف بالحصى في تريبيكا، أحد أكثر الأحياء الخلابة في نيويورك، وهو يجمع بين تصميم منتصف القرن والملحقات التي تبدو وكأنها من أسواق البرغوث في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك السجاد الشرقي والبلاط المغربي في 88 غرفة زينت بشكل فردي.

The Plaza

يمكن لعدد قليل من الفنادق أن تتنافس مع قوة فندق بلازا الواقع في معلم بيوكس أرتس الشهير في زاوية سينترال بارك سوث و فيفث أفينو ، والذي يعد رمزا للرومانسية والفخامة حيث أنه يضم حمامات مع حنفيات مطلية بالذهب عيار 24 قيراطا والمفروشات على الطراز الفرنسي وثريات الكريستال في الغرف الـ 282.

 

Gramercy Park Hotel

أصبح فندق غرامرسي بارك نقطة جذب للأزواج وتتميز  غرفه الـ185 بالأناقة، والألوان الساكنة، وتضم الأعمال الفنية لكل من اندي وارهول وجان ميشيل باسكيات.

Crosby Street Hotel

تتميز الغرف الــ 86 المزينة بشكل فردي في فندق كروسبي ستريت هوتل، والموزعة على 11 طابقا بألوان متلألئة ومتطورة مع ألواح أمامية منجدة وجدران مكسوة بالنسيج بألوان نابضة بالحياة، وكلها بإضاءة خلفية من ضوء الشمس الرائع الذي يتدفق من الأرض إلى السقف عبر النوافذ الواسعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …