Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة مريحة واجواء رائعة في منتجع ذا سنغاساري باتو اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

يعتبر هذا المنتجع المميز والفاخر من الاماكن الراقية في مدينة باتو اندونيسيا ويقدم اقامة مريحة وفاخرة لعملائه تعرفوا عليه من خلال هذا التقرير

يوفر The Singhasari Resort Batu ذو الـ 5 نجوم أماكن إقامة فاخرة مع شرفة خاصة. ويضم مكان الإقامة هذا مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

يقع منتجع Singhasari Batu على بعد 15 دقيقة بالسيارة من منتزه Jatim وBatu Night Spectacular. يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من محطة قطار Kota Baru وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من جبل Panderman.

تم تزيين الغرف الأنيقة بذوق رفيع وتتميز بتصميمات داخلية عصرية. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس مع أريكة ومنطقة لتناول الطعام. ويشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف لعب التنس وممارسة التمارين في الجيم أو الاستمتاع بالمساج في السبا. وتتوفر خدمات تأجير السيارات والدراجات في مكتب الجولات السياحية.

يقدم مطعم Kutaraja مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والآسيوية والأوروبية. وتتوفر خيارات تناول الطعام في الغرفة من خلال خدمة الغرف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …