Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن رائعة حول العالم تستحق الزيارة في الشتاء

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السياحة والسفر في موسم الشتاء اليكم في هذا التقرير نظرة على مجموعة من اجمل الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة في الشتاء وفق مجلة انوثة

جبال أطلس – المغرب


لا تفوّتي مشاهدة جبال أطلس الأسطورية في المغرب بين شهري نوفمبر وفبراير. تبدو هذه الجبال خلّابة خلال هذه الفترة حيث يكسوها الثلج بطريقة فنيّة رائعة.

قصر تراكاي – ليتوانيا

إذا كنت تميلين نحو المعالم التاريخية، إتّجهي نحو ليتوانيا وإكتشفي روعة قصر تراكاي في الشتاء، الذي أصبح محطّ أنظار معظم السياح خلال هذا الفصل.

منتزه يلوستون الوطني- الولايات المتحدة الأميركيّة


يعتبر منتزه يلوستون موقع لا يجوز تجاهله خلال الزيارة الشتوية إلى الولايات الكتحدة الأميركية. سيبهرك منظر الثلوج في هذه المنتزه حيث تتواجد مجموعة من الحيوانات النادرة وعدد من البحيرات الرائعة.

قرية الرين – النرويج

إجعلي من قرية الرين التي  تعتبر الأجمل على الإطلاق في النرويج وجهتك لهذا الشتاء.ترقّبي في تلك المنطقة النائية التي تعرف بقرية الصيادين مشاهد طبيعيّة مبهرة.

بحيرة أبراهام – كندا

إستمتعي هذا الشتاء بمشهد الفقاعات المتجمدة في بحيرة أبراهام الكنديّة. يتّصف هذا المكان بتميّزه ويقدمّ لك فرصة مشاهدة لوحة طبيعيّة إستثنائيّة.

نهر تادامي – اليابان

إذا تسنّت لك فرصة السفر إلى اليابان في الشتاء، حاولي  زيارة نهر تادامي. يبدو هذا النهر أكثر من رائع خلال فصل الشتاء، حيث تغطّي الثلوج الطبيعة بطريقة جذّابة وتضفي على الجسر الذي تتميّز به هذه المنطقة جاذبية عالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …