Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انشطة سياحية رائعة في حديقة السفاري الليلية في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر حديقة السفاري الليلية في سنغافورة من اجمل الوجهات التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها ، اليك في هذا التقرير نظرة على افضل الانشطة بها

يفتح منتزه نايت سفاري من الساعة السابعة والنصف حتى منتصف الليل، ولعل هذا ما يميزه عن غيره من تجارب السفاري وهو أنك لن ترى الشمس داخل المنتزه. وقد تم تصميم الإنارة في المنتزه تحاكي ضوء القمر حتى يمكننا رؤية الحيوانات في الليل وفي نفس الوقت كي لا تنزعج الحيوانات وتكون على طبيعتها. واستكمالًا لإطلاق الحيوانات على طبيعتها، لم يتم وضعها داخل أقفاص وإنما تم تركها حرة طليقة يفصل بينها وبين الزوار فاصل زجاجي عازل لن تستطيع رؤيته إلى إذا لمسته، وبالتالي يمكنك ان تقترب من الحيوانات كيف شئت وقد تجد نفسك في مواجهة الأسود ولا يفصلها عنك سوى هذا العازل الزجاجي.

يمكنك أن تبدأ رحلتك بإحدى الطرق، إما سيرًا على الأقدام أو عن طريق الحافلة ولكلا منهما مميزاته وعيوبه. أما عن الحافلة فيكون معك مرشد سياحي يعرفك على الحيوانات وطبيعتها وبيئتها، علاوة على أنك لن تبذل أي مجهود في المشي، ولكن لن تستطيع الحافلة الاقتراب من الحيوانات كثيرًا ولكن غذا اخترت السير على الأقدام فتسطيع الاقتراب كيف شئت من تلك الحيوانات والسير على الجسر الخشبي المتأرجح الذي يصل طوله إلى 15 متر ولكن يمكن أن يكون الأمر مجهد إلى حد ما.

ويضم المنتزه مسرحًا مكشوفًا تُقام فيه العروض المثيرة للحيوانات المدربة والذي يتكرر 3 مرات يوميا، بالإضافة إلى العروض النارية الغريبة، حيث تجد محترفون ينفثون النار من فمهم ويرقصون بطريقة تحبس الأنفاس. ويضم المنتزه كذلك مجموعة من المطاعم المتميزة التي تقدم الأطباق السنغافورية والعالمية والغريبة وتتميز معظم المطاعم بطراز الغابات، حيث يتسم ديكور المطعم بخشب الأشجار وكأنك داخل الغابة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل حديقة نايت سفاري
– أخذ جولة في المنتزه إما سيرًا على الأقدام أو بركوب الحافلة والتعرف على الحيوانات البرية داخل بيئاتها الطبيعية.

– حضور عروض الحيوانات المدربة على المسرح المكشوف، أو حضور عروض الرقص التي تحبس الأنفاس لمدربين ينفثون النار من فمهم.
– تناول وجبة طعام داخل أحد المطاعم الموجودة في المنتزه والتي تتميز بطراز الغابات.

– التقاط الصور الفوتوغرافية بالقرب من الحيوانات.
– تجربة السير على الجسر الخشبي المتأرجح المثيرة.

– شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا والألعاب الذي يتواجد داخل منتزه نايت سفاري.

مواعيد العمل
يعمل المنتزه يوميًا من الساعة 7:15 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

أسعار التذاكر
– 45 دولار للبالغين فوق سن 13 عام
– 30 دولار للأطفال من سن 3 – 12 عام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …