Millennium Hotels - Offer

مطار البحرين يطلق خدمة انهاء السفر الذاتية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة مطار البحرين الدولي أن الناقلة الوطنية طيران الخليج وشركة “كاثاي باسيفيك” تقدمان الآن خدمة إنهاء إجراءات السفر من خلال أكشاك الخدمة الذاتية الجديدة، والتي توفر المزيد من السرعة والمرونة أثناء عملية تسجيل بيانات المسافرين.

ومن المتوقع أن تطبق خطوط الطيران الأخرى بالمطار هذا النظام في غضون الشهور المقبلة، وهو ما يشكل نقلة جديدة في تجربة المسافرين في مطار البحرين الدولي، حيث تركيب أربعة أكشاك في صالة الدرجة السياحية، واثنين في صالة الدرجة الأولى ورجال الأعمال.

وكانت شركة مطار البحرين قد كلفت شركة سيتا العالمية المتخصصة في حلول النقل الجوي وتقنياته بتركيب أكشاك الخدمة الذاتية، وذلك بهدف تجنب الطوابير وتقليل أوقات الانتظار، كما سيستمر تقديم خدمة مكاتب إنهاء إجراءات السفر التقليدية من أجل توفير المزيد من الخيارات للمسافرين.

وبذلك تمثل هذه الأكشاك الخطوة الأولى لشركة مطار البحرين نحو تطبيق مبادرة السفر السريع الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة المسافرين على نحو ملموس من خلال تبني معايير موحدة وانتهاج أفضل الممارسات من أجل توفير تجربة سفر أكثر سرعة وسلاسة على الصعيد الدولي.

وفي هذا السياق، صرح مايكل هوهينبرجر الرئيس التنفيذي لعمليات مطار البحرين الدولي: “أنه من خلال تطبيق نظام أكشاك الخدمة الذاتية تكون شركة مطار البحرين قد قطعت شوطا نحو تحقيق رؤية الحكومة الرشيدة الرامية إلى الارتقاء بقطاع الطيران في المملكة”.

مؤكدًا أن برنامج السفر السريع يطمح إلى توظيف التكنولوجيا في مستقبل السفر عبر توفير المزيد من الخيارات الذكية للمسافرين مع الحد من تكاليف صناعة الطيران في الوقت ذاته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …