Millennium Hotels - Offer

مطعم إيل شيرينغيتو يقدم فعاليات مميزة عطلات نهاية الاسبوع

سفاري نت – متابعات

لا داعي لأن تغادر جزيرة ياس هذه السنة لتستمتع بأجواء إيبيزا في ناديك الشاطئي المفضّل. إذ سيجمع “إيل شيرينغيتو” في رحابه روّاد الشاطئ الأنيقين وحفلات “نوماد” المستوحاة من حياة البدو مع مشجّعي الفورمولا ون، ما أن يحطّ رحاله على شاطئ ياس خلال سباق الفورمولا ون لعطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي الأشهر من نار على علم، وذلك أيام 24 و25 و26 من شهر نوفمبر ابتداء من الساعة 11.30 صباحاً.

ستتميّز افتتاحية سباق عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة 24 نوفمبر بحفلٍ مستوحى من أسلوب سهرة “نوماد” الشهيرة، حيث ستقوم كوكبة من النجوم بمضاعفة الحماس، نذكر منهم نجم موسيقى التيكنو سفين فاث، وفرقة منسّقي الأغاني الباريسية أبولونيا، ومنسّقة الأغاني الأشهر في ألمانيا تيني. تنظّم شركة الإنتاج “نكست ليفيل بروداكشن” الضخمة هذه السهرة، لذا توقّع خوض تجربة مفعمة بالموسيقى الإلكترونية الصاخبة بأسلوب يوم الجمعة الخاص بالمطعم الذي يصل الليل بالنهار والذي عمد بمناسبة هذه الفعالية المميزة إلى إبقاء أبوابه مفتوحة حتى الساعة الرابعة فجراً.

إستفد من كلّ لحظة تمضيها في مطعم “إيل شيرينغيتو” الذي لا يعرف الراحة، والذي يقدّم لكَ يوم السبت برانش لا فاميليا الشهير، إنما بنسخة احتفاليّة.

وحتى يكون ختام هذه الفعالية مسكاً، نقدّم يوم الأحد أجواء المطعم المعتادة الرائعة على الشاطئ، التي تتيح لك التلذّذ بأطباقنا الشهيّة، والاستمتاع بأوقاتٍ جميلة والاحتفاظ بذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء الذين سرعان ما سيصبحون من عائلة المطعم.

وإن كنت لن تتوجّه إلى العاصمة فلا تقلق، إذ أنّ أبواب هذا الملاذ المكسو بنبات الجهنمية تبقى مفتوحة دوماً في دبي لكافة روّاده.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …