Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في مدينة دينانت بلجيكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دينانت البلجيكية الكثير من المعالم السياحية المميزة التي تُمتعك بجولة رائعة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل المعالم السياحية بها

تتميز مدينة دينانت أنها المدينة التي تجمع بين الطبيعة والتاريخ ، حيث يوجد فيها تاريخ وقصص القرون الوسطي ، ووادي الحصون والقلاع واصوات عزف آلة الساكسفون ، و مشاهدة أجمل حصون المدينة بشكل واضح على يد أعظم جيش أوبان المعماري في تلك العصور.

الاماكن السياحية في مدينة دينانت:
– قلعة فريور The castle of Freÿr:
تقع قلعة فريور على الضفة اليسرى من نهر الميوز، وتحتوي القلعة على حديقة مدرجة ذات تشكيل رائع وتعتبر من أكثر المواقع الطبيعية في بلجيكا، وقد صنفت باعتبارها واحدة من مواقع التراث الرئيسية، مبنى القلعة على طراز عصر النهضة، والحدائق بها طابع رسمي وتاريخي رائع ، وتعتبر قلعة فريون هي نسخة مصغرة من قلعة فرساي في فرنسا.

– كنيسة سيدة دينانيت Notre Dame de Dinant
واحدة من المعالم الرئيسية للمدينة، وهي كنيسة كاتدرائية لها برج يشبه في تكوينه شكل الكمثرى أو الزنبق وبه جرس، وقد أعيد بناء الكنيسة في القرن الثالث عشر بعد أن دمرت من قبل فرقة موسيقى الروك، وتحتوي هذه الكنيسة على زجاج ملون رائع، وعدة تماثيل بالحجم الطبيعي، وأعمدة حجرية، وسقف زجاجي كبير، وهو واحد من أكبر الكنائس في أوروبا.

– قلعة دينانيت La Citadelle Dinant
تقع القلعة المحصنة على جرف صخري على طول نهر ميوس، ويطل على بانوراما مذهلة من أسطح المنازل، وتم بناء القلعة في القرن الحادي عشر لحماية وادي ميوز،. ويمكن للزوار تسلق سلالم  القلعة، أو ركوب الكابل الطائر الذي يعتبر واحد من أقصر الكابلات وأكثرهم حدة .


– نزهة النهر leisurely Stroll
تقع مدينة دينانت على طول نهر ميوز، بين وادي حاد ومنحدرات صخرية عالية ونهر سريع متدفق، ويعتبر التنزه في النهر هو أفضل وسيلة للاستكشاف المدينة، ومشاهدة الأماكن ذات الأهمية التاريخية في المدينة ومن ضمنها وادي  نهر ميوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …