Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة مميزة وأطباق شهية في مطعم كتاسويا دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم كتاسويا دبي تجارب طعام مميزة وفاخرة لمرتاديه ، واليك في هذا التقرير نظرة على هذا المطعم المميز

تخطى مطعم Katsuya by Starck، وهو وجهة الطعام الياباني الفاخر الأشهر في مدينة دبي، كل المقاييس المعهودة في عالم الطبخ ورفع تجربة الطعام الياباني إلى مستوى جديد في دولة الإمارات.

فإلى جانب موقعه المميّز في فندق جميرا النسيم على طول ساحل دبي الرائع، يشكل المطعم الوجهة المثالية لقضاء ليالي الشتاء بنسيمها العليل على الباحة الخارجية ذات التصميم الفخم، حيث يستمتع الضيوف بإطلالات رائعة على برج العرب الشهير وبحيرة السلاحف الفريدة. اهرب من ضجيج المدينة وصخبها واسترخِ في الباحة الخارجية المطلة على مناظر خيالية، ولا تفوّت تشكيلة المقبلات والأطباق الرئيسية اللذيذة التي يشتهر بها مطعم Katsuya.

ندعوك للانضمام إلينا في رحلة فريدة لتذوّق الأطباق اليابانية الاستثنائية التي يبتكرها فريق كبار الطهاة المخضرمين، والاستمتاع بقائمة المشروبات بتوقيع أهم الخبراء في تحضير الكوكتيلات، وكلّهم يجتهدون لتوفير تجربة طعام وشراب لا مثيل لها. افتتح وجبة العشاء بتذوّق طبق كارباتشيو الأخطبوط الغني بالتوابل أو ساشيمي التونة من نوع “ألباكور” الحرّيفة مع البصل المقرمش. أمّا من بين الأطباق الرئيسية، فيمكنك اختيار شرائح الأضلاع الصغيرة المطهوة ببطء أو السلمون بصلصة الترياكي، وكلاهما لا يقاوم. اختتم عشاءك على طريقة Katsuya الأصيلة مع قطعة كيك الموس بنكهة الشاي الأخضر المنسّقة مع مشروب العنب الحلو الفاخر.

استعد لقضاء موسم رائع في مطعم Katsuya by Starck في أجواء موسيقية حيوية واستمتع بخدمة ممتازة وقائمة طعام شهية وإطلالات خلابة!

العنوان: فندق جميرا النسيم، مدينة جميرا

دوام العمل: 7 أيام في الأسبوع – من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …