Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مذهلة في فندق ابريكوت هانوي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هانوي الفيتنامية من المدن الرائعة التي يمكنك زيارتها ، وفي هذا التقرير نظرة على فندق أبريكوت الفاخر

يقع فندق Apricot المصمم على الطراز الكلاسيكي الجديد على حافة بحيرة هوان كيم، ويوفر أماكن إقامة عصرية وفاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويوفر إطلالات رائعة على المدينة والبحيرة من المسبح الموجود على السطح ومركز اللياقة البدنية البانورامي. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة والمصممة بشكل فني على خزانة ملابس وخزنة في الغرفة ومكتب للعمل ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. كما تتوفر غلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس. ويشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش وأردية حمام ومجفف شعر.

يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الودودين الذي يعمل على مدار الساعة في فندق Apricot مساعدة الضيوف في خدمات غسيل الملابس وتحويل العملات وترتيبات الاجتماعات/الحفلات. كما تتوفر خدمات تأجير السيارات وحجز التذاكر والرحلات الاستكشافية. يمكن للنزلاء الراغبين في قضاء لحظات هادئة استكشاف مكتبة الفندق الواقعة في الطابق التاسع.

يضم مكان الإقامة بار عصري على السطح حيث يتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات، كما يوفر للضيوف خيارين لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة شهية من الأطباق الفيتنامية والغربية. كما يمكن إعداد وجبات النظام الغذائي الخاص عند الطلب.

يقع الفندق على بعد 300 م من مسرح Thang Long Water Puppet and St. كاتدرائية جوزيف. ويقع مطار نوي باي الدولي على بعد حوالي 21 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …