Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة رائعة واقامة فاخرة في فندق غراند كمبينسكي جنيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة جنيف من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع باروع الجولات السياحية ، واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق غراند كمبينسكي جنيف

يقع فندق Grand Kempinski الفاخر ذو الـ 5 نجوم في جنيف، ويحتوي على 3 مطاعم ذواقة ومجمع سبا ومسبح داخلي، ويتمتع بموقع متميز على شاطئ بحيرة جنيف مع إطلالات خلابة على نافورة جيت دو ومونت بلانك وجبال الألب الفرنسية. تم تجهيز جميع الغرف مع آيباد.

الغرف في Grand Hotel Kempinski Geneva فسيحة ومصممة بشكل جميل، مع الألوان الهادئة والضوء الطبيعي. وتحتوي جميعها على تلفزيون البلازما مع قنوات فضائية وقنوات بتكلفة إضافية وصندوق ودائع آمن ومكتب للعمل.

يضم الفندق 3 مطاعم ذواقة: المأكولات الإيطالية في Il Vero وشرائح اللحم في Le Grill والمأكولات الصينية التقليدية في Loù One. ويقدم بار AlloTwo الكوكتيلات والمشروبات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في الصالة. يقع ملهى Java Club الليلي العصري في نفس المبنى، ويوفر مسرح du Léman الترفيه المسائي مع فنانين من جميع أنحاء العالم.

يوفر مركز اللياقة البدنية والسبا في الفندق، الذي تبلغ مساحته 1.400 متر مربع، لحظات من الاسترخاء ويضم أكبر مسبح داخلي في جنيف.

يتمتع Grand Hotel Kempinski Geneva بموقع مثالي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة كورنافين للقطارات والمدينة القديمة و1.5 كم من الأمم المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …