بالصور .. جولة ممتعة ومميزة في جزيرة نيكر البريطانية

سفاري نت – متابعات

تمتلك بريطانيا الكثير من الجزر السياحية الرائعة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على جزيرة نيكر المميزة وفق مجلة روتانا نت

جزيرة نيكر إحدى جزر فيرجن البريطانية “Virgin Islands” والتي تعود ملكيتها إلى ريتشارد برانسون مالك مجموعة فيرجن العمرانية البركانية الشهيرة، وتمتد جزيرة نيكر على مساحة 74 فداناً أو 300.000 متر مربع.


اكتشفت الجزيرة على يد الرحالة الشهير كريستوفر كولومبوس عام 1493، ثم احتلتها إسبانيا ثم بريطانيا، وهي عبارة عن مناطق جبلية، معظمها غير صالحة للزراعة؛ لذا فهي تعيش على إيراداتها من القطاع السياحي النشط.


وتعتبر المناظر الطبيعية هي الجاذب الأول للسياحة الأجنبية في الجزيرة؛ حيث الجبال وصفاء المياه والشواطئ الرملية والحجرية، بالإضافة إلى تربتها الصخرية الشهيرة.
وتعد نيكر واحدة من الأماكن المثالية في جزر فيرجن البريطانية، فهي موطن السير ريتشارد برانسون والملاذ المفضّل لعائلته حتى الآن، وهناك فريق متخصص من الموظفين الرائعين على الجزيرة .


وتتمتع الجزيرة بأفضل المعالم باعتبارها الخيار المثير من المساعي الترفيهية، وتوجد بها أماكن خاصة للمناسبة نفسها مع توفير الجزيرة أجواء رومانسية رائعة.
ويعتبر البعض جزيرة نيكر المكان الأفضل على مستوى العالم للاحتفالات بعيد الميلاد وحفلات الزفاف وشهر العسل والإجازات والرياضة وغيرها من المناسبات.
وللمناظر الطبيعية بالجزيرة تأثير قوي على الاقتصاد والثقافة؛ حيث يزور العديد من السياح الجزيرة على مدار السنة للاستمتاع بمناظرها الخلّابة وأنشطتها الترفيهية المتنوّعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …