Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. تجارب رائعة في دبي خلال نوفمبر

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من اجمل المدن السياحية في الشرق الاوسط والعالم واليكم في هذا التقرير اجمل التجارب وفق تقرير موقع هوليداي مي

هل حصلت على عطلة سنوية في نوفمبر وتبحث عن وجهة تقدم لك الكثير من التجارب؟ لعل مدينة دبي هي تلك الوجهة التي لن تشبع رغباتك فقط، بل ستجعلك تعود إليها للاستمتاع بتجاربها الآخرى.. أما إذا كنت ممن ظفروا سابقًا بفرصة السفر إلى الإمارات، ولديك رغبة جديدة في قضاء عطلة نهاية اسبوع في دبي، فهي حقًا الوجهة المفضلة لشهر نوفمبر ، لكثرة الأنشطة الفعاليات فيه من جهة وتلاءم الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

إضافة إلى زيارة العديد من الأماكن السياحية التاريخية والمعاصرة على حد سواء، ستكون أمام فرصة القيام بمجموعة رائعة من التجارب والنشاطات السياحية والثقافية والرياضية، وحضور الفعاليات المختلفة التي لا تتوقف في دبي طيلة السنة.

التمتع بثقافات القرية العالمية

افتتحت القرية العالمية في دبي أبوابها مجددًا هذا العام في الفاتح من نوفمبر لتستمر في عروضها بمشاركة أكثر من 75 دولة، لتكون الوجهة الترفيهية رقم واحد في الإمارة حتى شهر مايو من العام القادم، مع فعاليات ونشاطات تناسب جميع أفراد العائلة، ففي القرية أجنحة مخصصة لجميع الدول المشاركة، وكلما دخلت جناح دولة وجدت كل عروضها التراثية والثقافية التي تثري تجربتك في الإمارة لتصبح وكأنك زُرت العالم كلّه.

الإثارة والمغامرة مع سكاي ديف دبي

 

دائما ما يرغب الشباب ومحبو المغامرة والإثارة في النشاطات المثيرة التي يوجد منها الكثير في دبي، ولعلّ سكاي دايف دبي من أهم الرياضات المثيرة التي عليك تجربتها، فهنا توجد واحدة من اشهر مناطق القفز الحر في العالم، يمكنك أن تشاهد معالم دبي وأفقها وجزيرة النخلة وحتى الصحراء من السماء وأنت تحلق مثل الطيور، وفي تلك الأثناء يلتقط لك أعضاء النادي صورًا جميلة وتسجيل فيديو يخلد هذه الذكرى مدى الحياة (في الفيديو الممثل الأمريكي العالمي ويل سميث يقوم بالتجربة في سماء دبي).

 

زيارة الحدائق المائية

في وسط الصحراء جميعنا نبحث عن الماء، والحدائق المائية هي فقط ما يُخفف حرارة الأجساد في فصل الصيف، وحتى في شهر نوفمبر لازال بإمكانك التوجه مع أطفالك للاستمتاع بنختلف الألعاب المائية في كل من “أكوا فينتير واتر بارك” والتي تشكل أكبر حديقة مائية في مدينة دبي وتضم مجموعة كبيرة من المنزلقات المثيرة، وهي تقع في منتجع أتلانتس النخلة، أما حديقة “وايلد وادي واتر بارك” فهي الأقدم في دبي ولكنها لا تزال تثير الجميع بمنزلقاتها المشوقة.

ولا تنس زيارة حديقة ليجولاند واتر بارك، وهي أحدث الحدائق المائية في الإمارة، مناسبة بشكل كبير للأطفال، يوجد بها ألعاب مغامرات وأخرى لتحفيز عقولهم وتنشيطها أكثر، مثل بنائء الطوافات والقوارب بواسطة قطع الليجو، إضافة إلى العديد من النشاطات التفاعلية الأخرى.

الاستمتاع في حدائق الملاهي

 

 إي أم جي عالم من المغامرات هي آخر الحدائق التي افتتحت في دبي مؤخرًا، وهي أكبر حديقة ملاهي مسقوفة في العالم، تناسب الكبار والصغار على حد سواء، مع ألعاب مغامرات وإثارة وتشويق لا ينتهي داخل خمس مناطق مختلفة تتربع على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، جرب مع أصدقائك دخول الفندق المسكون وركوب الإنزلاقات والأفعوانيات المثيرة مثل أفعوانية فيلوسيرابتور التي تصل سرعتها حتى 100 كيلومتر في الساعة، ومع أطفالك وعائلتك الكثير من الوجهات مثل مشاهدة الديناصورات المتحركة والدخول في معركة ذا أفنجرز أو قلعة المغامرات، غضافة إلى مشاهدة العروض الحية والشخصيات المحبوبة للأطفال.

 

وبدورها تشكل حديقة ملاهي ليغولاند في دبي واحدة من أروع الحدائق الترفيهية التي تناسب الأطفال الأصغر سنا، فهي تقدم لهم نشاطات مختلفة تناسب شغفهم بالألعاب والنشاط الكثير، هي أولى حدائق ليجولاند في منطقة الشرق الأوسط مما يجعهل الوجهة الأولى للأطفال هنا، مع افعوانيات تناسبهم وألعاب كثيرة يؤدون فيها دور القادة ليبنوا مدنهم الخاصة بمربعات الليغو، بعد ان يشاهدوا برج خليفة ومعالم دبي بأحجام ضخمة مصنوعة من مربعات الليغو، إضافة إلى القيادة في مضمار السباق للسيارات الصغيرة.

 

مشاهدة العروض الحية

إذا كنت برفقة عائلتك فلا تفوتوا زيارة مجمع الحبتور سيتي لمشاهدة استعراض لا بيرل باي دراغون، الذي أخرجه فرانكو دراغون ليشدك طيلة الوقت إلى المنصة العجيبة للمسرح بأضوائها وممثليها وموسيقاها الرائعة، ناهيك عن القصة الشيقة التي تأخذك إلى عالم آخر.. لا تتخيل بأنه مجرد استعراض مسرحي، ولكنه الأول من نوعه كعرض مائي مثير، من حيث المنصة التي تتخذ من المسبح الضخم مسرحًا لأحداث القصة.

ولعشاق العروض الحية ملاذُ آخر افتتح الماضي فقط ليكون من أضخم أماكن الفنون الراقية في العالم على مساحة 3 ملايين قدم، إنه أوبرا دبي التي تعد أيضا أحدث دور الأوبرا في منطقة الخليج والشرق الوسط، وإلى جانب تصميمها المحاكي لسفينة ضخمة على سواحل الخليج العربي حيث يمكنك التقاط بعض الصور التذكارية، سيبقى الجزء الأكثر إمتاعًا هو حضور أحد الاستعراضات الموسيقية الحية والمسرحيات الأوبرالية والحفلات الفلكلورية وعروض الباليه إلى جانب زيارة متحف الفنون داخل نفس المبنى.

زيارة ميراكل جاردن دبي

تقع حديقة الزهور في دبي داخل محيط مجمع دبي لاند، وهي تشكل أكبر حديقة للورود في العالم، بمساحة 72 ألف متر مربع وأكثر من 45 مليون زهرة زُيِّنت في تصاميم بديعة ، هكذا أصبحت الحديقة معجزة وسط الصحراء.. ويمكنك الاستمتاع هناك بحديقة الفراشات وممر القلوب والأهرامات وبرج إيفل والطواحين وغيرها من مجسمات المعالم العالمية الشهيرة التي زينت بالورود بشكل كامل.

كانت هذه الوجهة الأفضل لشهر نوفمبر ، دبي الساحرة والعجزة، التي تجذب ملايين السياح سنويًا للتمتع بتجاربها وفعالياتها المختلفة، فهل قررت السفر إلى هناك؟ إذن لا تفوت القيام بـرحلة بحرية في دبي وأخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …