Millennium Hotels - Offer

فنادق أوتوغراف كولكشن في دبي توفّر للضيوف إقامة لا تضاهى من خلال تجارب فريدة معدّة حسب طلبهم

سفاري نت – متابعات

أطلقت أوتوغراف كولكشن، محفظة ماريوت الدولية المميزة التي تضمّ فنادق مستقلّة فريدة التصميم، تجارب حصرية معدّة حسب طلب الضيوف وتحتفي بتميّز مواقعها التي لا تضاهى، حيث تضع مجموعة الفنادق بمتناول الضيوف تجارب حصرية وعرضين فريدين يمكن حجزهما من الآن وحتى العام المقبل.

فستجدون في فندق لابيتا دبي، عالم المغامرات الملفتة الشبيه ببولينيزيا والواقع في دبي باركس آند ريزورتس، نباتات استوائية، وأحواض سباحة تشبه برك المياه وتشمل نهراً للاسترخاء، وأطباقاً عالمية لذيذة يمكن تناولها على وقع الموسيقى المباشرة وسط إطلالة خلابة على الحدائق المحيطة، فيما يتسلّى الأطفال بالألعاب والأنشطة المختلفة المتاحة في الفندق. ويشمل “العرض الذي لا يضاهى” إقامة لليلة واحدة في غرفة دولوكس، حيث يمكن للضيوف استخدام المرافق التي تتبع موضوع بولينيزيا مجاناً، والمشاركة في حصص رقص ترفيهية تعدّهم للمغامرة البولينيزية. كما ينال الضيوف مرطّبين مجانيين في مطعم Lani الواقع على السطح، وتدليكاً مجانياً لمدة 30 دقيقة.

وإذا كنتم من محبي الأزياء، يقدم لكم فندق وأجنحة لا فيل الذي يشكّل ملاذاً حضرياً واقعاً في منطقة سيتي ووك في دبي المحاطة بالأشجار، فرصة الاستفادة من “العرض الذي لا يضاهى” للتسوّق. في هذا الإطار، يمكنكم الاختيار بين تجربتي تسوّق لنصف نهار، حيث تخولّكم تجربة “Off the Beaten Track” اكتشاف أزياء كلاسيكية رائعة والاطلاع على أعمال مصممين محليين في فلل مستقلة والقيام بجولة على أفضل المناطق لشراء الأقمشة وخياطة أزيائكم حسب رغبتكم. في المقابل، تتيح لكم تجربة “The Mall Trawl” القيام بجولة خاصة على أفضل مراكز التسوق في المدينة والانتقال مباشرةً إلى أهم المتاجر المترفة. يشار إلى أنّ الجولتين تنظّمان بإشراف متسوّق شخصيّ من StyleMeDivine. وبعد انتهائكم من التسوّق، يمكنكم الاستفادة من تدليك للقدمين مدته 30 دقيقة في أجنحة الاسترخاء والاستمتاع بشراب في مطعم LookUp المطلّ على برج خليفة وأفق المدينة العمراني. كما يشمل العرض إقامة لليلة واحدة في غرفة دولوكس أو ممتازة، وفطوراً في مطعم Chival ووسيلة نقل لمدة 5 ساعات.

يسري عرض فندقي لابيتا ولا فيل من أكتوبر 2017 إلى سبتمبر ويونيو 2018 على التوالي، ويمكن للضيوف بالتالي الاستفادة من أيّ منهما أو من العرضين معاً. ليس عليكم إلا القيام بحجز عبر الإنترنت أو الهاتف واستخدام الرمز الترويجي 9EZ.

لمزيد من المعلومات عن فندق وأجنحة لا فيل، الرجاء زيارة الموقع www.lavilledubaihotel.com. ولمزيد من المعلومات عن فندق لابيتا دبي، الرجاء زيارة الموقع www.lapitadubaihotel.com.

يقع منتجع حبتور غراند، ثالث فنادق العلامة التجارية في المدينة، على بعد دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والأكل. استرخوا في إحدى غرف وأجنحة الفندق الجميلة التصميم والتي تتميّز بأغطية فرشها الأنيقة والمترفة، واستمتعوا بإطلالة خلابة على الشاطئ أو حديقة المنتجع. زوروا أحد المطاعم الكثيرة داخل المنتجع والتي تقدم أشهى شرائح اللحم والأطباق الإيطالية الكلاسيكية وسواها. كذلك، يمكنكم الاسترخاء في أحواض السباحة الثلاثة أو في المنتجع الصحي بعد يوم طويل من استكشاف المنطقة المحيطة أو من الاسترخاء على الشاطئ. وفي الحالتين، يوفّر الفندق لضيوفه إقامة لا تنتسى. لمعرفة المزيد، زوروا الموقع التالي: www.habtoorgranddubai.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …