Millennium Hotels - Offer

فندق جيه ايه أوشن فيو يحصد نجمته الخامسة ضمن استراتيجية للتطوير

دبي – سفاري نت

أعلن فندق جيه ايه أوشن فيو الواقع في منطقة دبي مارينا عن حصوله على التصنيف الرسمي من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (DTCM)كفندقٍ شاطئي من فئة خمس نجوم. ويأتي هذا التصنيف بعد السعي الدؤوب من قبل جيه ايه للمنتجعات والفنادق للإرتقاء بمرافقها نحو التميز والفرادة.

 

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي العمليات لدى ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘: “يعكس قرار رفع تصنيفنا من 4 إلى 5 نجوم سعينا المتواصل الى تطوير استراتيجيتنا التي من شأنها تعزيز التكامل ضمن محفظة أعمالنا“.

وواصل حديثه بالقول: “حققت استراتيجيتنا التحسينية المؤسسية أثراً ملموساً على محفظتنا، إذ أثمرت التعديلات التي أجريناها على فندقنا ’جيه إيه مانافارو‘ في المالديف عن إدراجه ضمن واحد من أفضل 10 منتجعات عالمية في حفل توزيع جوائز ’اختيار مسافري تريب أدفايزر 2017‘. كما قمنا بتجديد فندقنا ’جيه إيه حصن حتا‘ لرفع سوية فخامته بحيث يؤكد مجدداً على ما تتسم به علامتنا من ’الضيافة من القلب‘ و’الفخامة المميزة”. وسنواصل إجراء مزيد من التحسينات التي تعكس هويتنا ومكانتنا، لذا نخطط تالياً لتحديث ’منتجع جيه إيه جبل علي للجولف‘ الذي يعتبر منشأتنا الرئيسية والمنتجع الحقيقي الوحيد في دبي“.

 

جاء تصريح تومسون هذه حول استراتيجية الشركة بالتزامن مع إدراجه ضمن قائمة موقع ’هوتيليير ميدل إيست‘ لأقوى 50 شخصية في القطاع؛ وذلك تكريماً لجهوده في تغيير علامة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ عام 2012، وهو العام ذاته الذي شهد افتتاح ’جيه إيه أوشن فيو‘ في ممشى جي بي ار

 

تنفرد جميع الغرف والأجنحة في فندق جيه ايه أوشن فيو بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الساحرة، كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة. ويشتمل الفندق ستة مطاعم، فضلاً عن ركن المشروبات المطل على حوض السباحة المتماهي مع الأفق، إلى جانب السبا وصالون التجميل و صالة للألعاب الرياضية مجهزة بمعدات ’سبيد فليكس‘ لممارسة تمارين اللياقة البدنية. كما يشكل الفندق ملاذاً مثالياً يجتذب الأطفال باحتوائه حوضاً للسباحة ونادياً للأطفال إلى جانب منطقة مخصصة للعب.

ويقع فندق جيه ايه أوشن فيو دبي في ممشى جي بي ار، دبي مارينا والذي يعتبر الوجهة الأشهر للزوار مع سهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات الخلابة على جزيرة نخلة جميرا. كما يشتمل على محلات تجارية في الهواء الطلق ومطلة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي ومنصات اللياقة البدنية ومناطق لعب للأطفال. وسوف يتم بناء جسر للمشاة عام 2018 ليصل الي جزيرة ’بلووترز‘، حيث تقع ’عين دبي‘ العجلة الترفيهة الاكبر في العالم. ويمكن للضيوف الوصول بسهولة الي معظم معالم دبي السياحية مثل برج خليفة ودبي مول.

 

بدوره، صرح ياسر منصور، مدير عام لمجموعة فنادق جيه ايه أوشن فيو وبرج جيه ايه شاطئ الواحة، إحدى المنشآت التابعة لمجموعة جيه ايه والواقعة أيضاً على الممشى وتتميز بشقق فندقية فاخرة وخدمات ضيافة مرموقة: “نحن سعداء جداً لحصولنا على هذه النجمة الخامسة، إذ تعدّ تكريماً مثالياً بالتزامن مع احتفالنا بذكرى مرور خمس سنوات على تأسيس الفندق، ويشرفني أن أُدير هذا الفندق الفاخر وأرحب باستمرار بالعديد من الضيوف الكريمين الذين شاركوا بأكثر من3000 ملاحظة على موقع TripAdvisor. ونتطلع للاستمرار بتقديم ضيافتنا ذات الخمس نجوم المفعمة بدفء الضيافة من القلب لكافة الضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …